غوارديولا يتصل بالجزائري إسماعيل بن ناصر لإقناعه بالانضمام لمانشستر سيتي
غوارديولا يتصل بالجزائري إسماعيل بن ناصر لإقناعه بالانضمام لمانشستر سيتيغوارديولا يتصل بالجزائري إسماعيل بن ناصر لإقناعه بالانضمام لمانشستر سيتي

غوارديولا يتصل بالجزائري إسماعيل بن ناصر لإقناعه بالانضمام لمانشستر سيتي

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي اتصل بالجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان لحث أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة على الانضمام لمواطنه رياض محرز الموسم المقبل.

واختير اللاعب الجزائري الدولي البالغ من العمر 22 عامًا أفضل لاعب في كأس أفريقيا 2019 في مصر وانتقل بعدها، الصيف الماضي، إلى إمبولي مقابل 16 مليون يورو لينتقل إلى ميلان ويتألق هذا الموسم ويجذب انتباه سيتي وباريس سان جيرمان.

وقالت محطة "RMC Sport" في فرنسا إن مانشستر سيتي مصمم على إتمام الصفقة بسرعة لدرجة أن غوارديولا اتصل بالدولي الشاب ليقنعه بالانتقال للفريق ويعرض عليه مشروع سيتي.

ومحاولة غوارديولا مع بن ناصر جاءت لإقناعه باللعب لسيتي حتى في حال رفض طعن النادي على قرار إيقافه الأوروبي لمدة عامين.

ويشير نفس المصدر إلى أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده قيمته 50 مليون يورو، وقد أكد موقع "كاليتشو ميركاتو" ذلك.

ومن المحتمل أن يكون هذا هو الرقم الذي سيكون ميلان مستعدًا لقبوله للاستغناء عن اللاعب ما يحقق ربحًا كبيرًا بعد عام واحد فقط.

ويرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد ينتهي في 2024، لكنه بالطبع لن يمانع بالعودة للدوري الإنجليزي الممتاز بعد لعبه لفترة قصيرة مع آرسنال موسم 2015-16 (شارك في كأس الأندية الإنجليزية المحترفة في نوفمبر 2015) قبل انتقاله إلى إمبولي في 2017 مقابل مليون يورو فقط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com