بالوتيلي يتمرد على بريشيا.. والنادي الإيطالي يرفض التعليق
بالوتيلي يتمرد على بريشيا.. والنادي الإيطالي يرفض التعليقبالوتيلي يتمرد على بريشيا.. والنادي الإيطالي يرفض التعليق

بالوتيلي يتمرد على بريشيا.. والنادي الإيطالي يرفض التعليق

أكدت تقارير صحفية انهيار العلاقة بين النجم الدولي ماريو بالوتيلي وإدارة ناديه بريشيا الإيطالي في الفترة القليلة الماضية.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن بالوتيلي غاب عن التدريبات الجماعية لناديه بريشيا منذ استئناف المران، في أعقاب عودة جميع الأندية الإيطالية للتدريبات مرة أخرى، في ظل الاستعدادات لاستئناف النشاط الكروي المحلي، عقب فترة التوقف الإجباري نتيجة تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأشار الموقع، في تقرير نشره اليوم الأربعاء، إلى أن بالوتيلي أثار الجدل بشدة في ظل إصراره على عدم الانضمام إلى التدريبات الجماعية لناديه بريشيا، إذ ظهر أكثر من مرة وهو يتدرب منفردا في الملاعب المخصصة لفرق الناشئين.

وأكد أن هذا الوضع استمر عدة أيام، قبل أن ينقطع بالوتيلي تماما عن الحضور إلى مقر النادي، الذي رفض مسؤولوه التعليق على موقف النجم السابق للمنتخب الإيطالي.

وانتقل بالوتيلي، الذي سيبلغ الثلاثين من عمره في أغسطس المقبل، إلى بريشيا مطلع الموسم الجاري، في عقد يستمر حتى صيف 2022، إلا أن الوضع الحالي يشير إلى أنه سيرحل عن النادي بنهاية الموسم.

ولعب بالوتيلي 19 مباراة مع بريشيا، وأحرز 5 أهداف، علما بأن ناديه يقبع في مؤخرة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الكالتشيو، ويقترب بشدة من الهبوط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com