يوفنتوس يرفض الاستسلام في صفقة نجم برشلونة
يوفنتوس يرفض الاستسلام في صفقة نجم برشلونةيوفنتوس يرفض الاستسلام في صفقة نجم برشلونة

يوفنتوس يرفض الاستسلام في صفقة نجم برشلونة

يرغب يوفنتوس الإيطالي في ضم البرازيلي أرثر ميلو لاعب وسط برشلونة وفرض اسمه على أي صفقة تبادلية تجمعه بالفريق الإسباني الذي يستعد للتعاقد مع البوسني ميرالم بيانيتش من الفريق الإيطالي.

ويواجه يوفنتوس عدم رغبة البرازيلي أرثر ميلو في الرحيل عن برشلونة حيث أكد من خلال بضع خرجات إعلامية وتقارير رغبته في البقاء مغلقا الباب أمام خروجه من الكامب نو الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة :" الموندو ديبورتيفو " أن يوفنتوس لم يستسلم في قضية التعاقد مع أرثر ميلو وزاد من ضغطه في المدة الأخيرة على اللاعب ومحيطه لإقناعه بتغيير موقفه والتوقيع للسيدة العجوز.

وحسب الصحيفة فيوفنتوس استعان بوكيل لاعبين مشارك في بضع صفقات مع الفريق ثم بوسيط للضغط على النجم البرازيلي في المدة الأخيرة.

كما استعان فريق يوفنتوس بالإعلام الإيطالي عبر تسريب أخبار تشير لقربه من التوقيع للفريق وذكرت صحيفة " توتو سبورت " أن والد اللاعب أكد لها الخبر.

لكن الصحيفة الإسبانية نفت خبر حديث والد أرثر ميلو مع الصحيفة الإيطالية معتبرة أن الأمر مجرد ضغط لإقناعه بالرحيل عن برشلونة، كما أن والدة اللاعب أكدت عبر المواقع الاجتماعية أنه سعيد في برشلونة.

ويأمل يوفنتوس في التعاقد مع أرثر ميلو لتعويض الرحيل المحتمل لنجم وسطه البوسني ميرالم بيانيتش لبرشلونة، كما أن مدرب الفريق ماوريسيو ساري معجب بنجم وسط برشلونة ويأمل في ضمه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com