أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: الملكي يبحث عن لاعب وسط "سوبر".. والبلوغرانا يحسم مصير إيمرسون
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: الملكي يبحث عن لاعب وسط "سوبر".. والبلوغرانا يحسم مصير إيمرسونأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: الملكي يبحث عن لاعب وسط "سوبر".. والبلوغرانا يحسم مصير إيمرسون

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: الملكي يبحث عن لاعب وسط "سوبر".. والبلوغرانا يحسم مصير إيمرسون

تتصدر أنباء التعاقدات الجديدة أحاديث مشجعي الأندية الأوروبية الكبرى، وتحديدا ريال مدريد وبرشلونة، عملاقي الدوري الإسباني، اللذين يتسابقان للفوز ببعض الصفقات المميزة في الانتقالات الصيفية القادمة.

وترصد إرم نيوز في التقرير التالي أهم وآخر أخبار الأندية العالمية الكبرى، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس:

زيدان يجدد مفاوضات نجم أياكس

جدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مفاوضات التعاقد مع دوني فان دي بيك نجم خط وسط فريق أياكس الهولندي للفوز بخدماته في الموسم الجديد.

وأكد موقع (le 10 sport) الفرنسي أن زيدان تواصل بالفعل مؤخرا مع فان دي بيك لإقناعه بالانتظار وإمكانية ضمه إلى صفوف الفريق الملكي، خاصة في ظل أنباء اقترابه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن ريال مدريد يرغب في ضم لاعب خط وسط سوبر، ولكنه فشل في إقناع تشيلسي الإنجليزي بالتخلي عن لاعبه الفرنسي نجولو كانتي، كما أن بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي تبدو تكلفته مرتفعة.

برشلونة يحسم مصير إيمرسون

حسم نادي برشلونة الإسباني مصير لاعبه إيمرسون المعار إلى فريق ريال بيتيس لنهاية الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن إدارة برشلونة تواصلت بالفعل مع إيمرسون والذي ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق ضمن صفقات تبادلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض المالي سيحسم الوجهة القادمة للاعب البرازيلي، وفي حالة عدم وصول عرض مالي مناسب سيكون البقاء مع ريال بيتيس الخيار الأفضل بالنسبة للاعب.

وأكدت نفس الصحيفة أن برشلونة لن يتمكن من ضم دافيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل، خاصة أن العملاق البافاري أبدى تمسكه الشديد ببقاء اللاعب.

ديمبيلي على رادار يوفنتوس

دخل الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني دائرة اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي، بحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية.

وأكدت الصحيفة أن يوفنتوس يرغب في تدعيم صفوفه بصفقة ديمبيلي ليكون لاعبا بديلا للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق في بعض فترات الموسم، رغم كثرة إصابات ديمبيلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة لا يمانع رحيل ديمبيلي، ولكنه ينتظر العرض المالي الذي حدده الفريق الكتالوني ويصل إلى 42 مليون يورو.

بايرن ميونيخ يفتح الباب أمام رحيل بافارد

فتح نادي بايرن ميونيخ الألماني الباب أمام رحيل الفرنسي بنيامين بافارد ظهير أيمن الفريق في الموسم المقبل، بحسب تقارير صحفية ألمانية.

ويدرس بايرن ميونيخ الإطاحة باللاعب الفرنسي الذي انضم بعد تألقه في بطولة كأس العالم 2018 من أجل تدعيم الجبهة اليمنى.

واتجهت أنظار نادي بايرن ميونيخ إلى البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير أيمن فريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، خاصة أن الفريق البافاري يرغب في التعاقد مع لاعب سريع ومميز بقدرات سيميدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com