سوشيال ميديا الرياضة.. ماغواير يشارك في حملة الصحة العقلية.. إبراهيموفيتش يتحدى مشاعر الجمهور بصورة جديدة
سوشيال ميديا الرياضة.. ماغواير يشارك في حملة الصحة العقلية.. إبراهيموفيتش يتحدى مشاعر الجمهور بصورة جديدةسوشيال ميديا الرياضة.. ماغواير يشارك في حملة الصحة العقلية.. إبراهيموفيتش يتحدى مشاعر الجمهور بصورة جديدة

سوشيال ميديا الرياضة.. ماغواير يشارك في حملة الصحة العقلية.. إبراهيموفيتش يتحدى مشاعر الجمهور بصورة جديدة

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم شبكة "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي..

ماغواير يشارك في حملة الصحة العقلية
نشر هاري ماغواير لاعب نادي مانشستر يونايتد الانجليزي فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" ضمن حملة التوعية بالصحة العقلية، وعلق اللاعب "إنها بداية أسبوع التوعية بالصحة العقلية والآن أكثر من أي وقت مضى، فإن صحتنا العقلية لا تقل أهمية عن صحتنا البدنية، شاهد هذا الفيلم لتكتشف كيف يمكنك المساعدة في رعاية صحتك العقلية".

كافاني مع ابنته في المزرعة
نشر إدينسون كافاني لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة ابنته في المزرعة وهما يساعدان بقرة صغيرة على الطعام، وعلق اللاعب "المساعدة".

إبراهيموفيتش يتحدى مشاعر الجمهور بصورة جديدة
أثار زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الايطالي مشاعر الجمهور من جديد بعدما نشر اللاعب صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" وصف نفسه فيها بنصف الشيطان، حيث علق اللاعب "نصف ملك نصف شيطان".

جيمي فاردي يستعيد ذكريات الانضمام للثعالب
نشر جيمي فاردي لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" منذ 8 سنوات بقميص فريق الثعالب، وعلق اللاعب "قبل 8 سنوات، وقعت اليوم على هذا النادي الرائع، يا لها من رحلة كنا في طريقها".

فينالدوم يرفض الانتظار
نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الانجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب "لا أستطيع الانتظار للعودة".

راشفورد يعود لأيام الدراسة الجماعية
نشر ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" أثناء أدائه الامتحانات الجامعية، وعلق اللاعب "اكتشف على الفيسبوك الخاص بي حيث أدردش مع البريطاني اندي موراي حول إنهاء الكلية لأول مرة، ملحوظة، كان بعضكم على حق".

كاسياس في بث مشترك مع أسطورة السلة الإسباني
ننشر إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" في بث مباشر مع باو غاسول نجم كرة السلة الإسباني والمحترف بالدوري الأمريكي، وعلق كاسياس "فصل جديد من ألعاب وسائل الإعلام، وقت ممتع للغاية مع أسطورة رياضتنا، إذا لم تشاهد البث المباشر، فلا تفوته، شكرا جزيلا على الوقت المناسب لك باو غاسول".

يورنتي يستمتع بالعودة إلى الملاعب
نشر ماركوس يورنتي لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" من تدريبات فريقه، وعلق اللاعب "عد إلى العمل، أعد الاتصال، استمتع مرة أخرى ببطء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com