كريستيانو رونالدو يعود لإيطاليا تمهيدا لاستئناف التدريبات (صور)
كريستيانو رونالدو يعود لإيطاليا تمهيدا لاستئناف التدريبات (صور)كريستيانو رونالدو يعود لإيطاليا تمهيدا لاستئناف التدريبات (صور)

كريستيانو رونالدو يعود لإيطاليا تمهيدا لاستئناف التدريبات (صور)

غادر كريستيانو رونالدو اليوم الاثنين من مطار ماديرا إلى مدينة تورينو الإيطالية، بعد شهرين من العزل في فونشال، في جزيرة ماديرا البرتغالية مسقط رأسه حيث وصل مع عائلته في التاسع من مارس/آذار الماضي بعد توقف الدوري الإيطالي بسبب جائحة فيروس كورونا.

ذكرت بعض الصحف البرتغالية ومنها "إيبولا" ونقلت عنها صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الطائرة الخاصة للاعب يوفنتوس غادرت ماديرا الساعة 18:00 (بتوقيت غرينتش) من مطار الجزيرة الذي يحمل اسمه.

وعاد رونالدو وصديقته جورجينا وأطفالهما الأربعة وممرضتان إلى إيطاليا من أجل الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري المحلي المتوقف منذ شهرين.

وعاد الهداف التاريخي لريال مدريد إلى إيطاليا مع تركيز أنظاره على العودة إلى التدريبات، والتي ستستأنف في 18 مايو/آيار الحالي، على الرغم من أنه سيتعين عليه الخضوع لفترة 14 يوما من الحجر الصحي فور وصوله، نظرا لأن إيطاليا هي واحدة من الدول الأكثر تضررا من الجائحة.

وأصيب عدد من لاعبي يوفنتوس بجائحة كورونا منهم باولو ديبالا وبليز ماتويدي ودانييلي روغاني كما أن الفريق بالكامل سيخضع للاختبارات مرة أخرى قبل استئناف التدريب الجماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com