أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: زيدان يرفض رحيل مودريتش.. واليوفي يشعل سباق مبابي
أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: زيدان يرفض رحيل مودريتش.. واليوفي يشعل سباق مبابيأخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: زيدان يرفض رحيل مودريتش.. واليوفي يشعل سباق مبابي

أخبار ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس: زيدان يرفض رحيل مودريتش.. واليوفي يشعل سباق مبابي

يبدو أن النجم الفرنسي، كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان، سيكون محور الحديث بالنسبة للصفقات الجديدة في الأندية الأوروبية الكبرى، في ظل اهتمام أغلب الأندية بضمه.

وتستعرض إرم نيوز في التقرير التالي، أهم وآخر الكرة العالمية والأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس:

يوفنتوس يشعل سباق صفقة مبابي

انضم نادي يوفنتوس الإيطالي إلى سباق الفوز بخدمات النجم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، للفوز بخدماته في الموسم الجديد.

وبحسب موقع (كالتشيو ميركاتو) فإن يوفنتوس يسعى للفوز بخدمات مبابي في الفترة القادمة، ليكون خير بديلًا للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي يشعل سباق صفقة مبابي.

ويرغب فريق ريال مدريد الإسباني، في الفوز بخدمات مبابي، كما أن ليفربول الإنجليزي دخل بقوة منافسًا للفوز بالصفقة.

ووجه مبابي رسالة عاطفية لناديه باريس سان جيرمان، مؤكدًا عبر حسابه بموقع تويتر (الجميع يتحدث ولا أحد يعلم.. أنا أفتقد فريقي باريس سان جيرمان).

زيدان يرفض رحيل مودريتش عن ريال مدريد

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، فكرة رحيل الكرواتي لوكا مودريتش، نجم خط وسط الفريق في الموسم الجديد.

وكشف تقرير نشره موقع (LE 10 SPORT) الفرنسي، عن رفض زيدان رحيل مودريتش، رغم نهاية عقده في صيف 2021 واتجاه إدارة النادي لعدم التجديد للاعب مع تقدم عمره، بجانب أن اللاعب يملك عروضًا آخرى للرحيل عن الريال.

ويتمسك زيدان ببقاء مودريتش ولو بديلًا، للاستفادة من خبراته الطويلة ودعمه كأحد النجوم المؤثرين داخل الفريق الملكي، وهو الأمر الذي أثار استغراب متابعي ريال مدريد.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عن تلقي الظهير الأيسر، سيرجيو ريجيليون، المعار من ريال مدريد عرضًا من فريقي آرسنال وتوتنهام الإنجليزيين للفوز بخدماته خلال الموسم الجديد، بعد أن ظهر بصورة طيبة في الفترة الأخيرة قبل التوقف.

وأكدت الصحيفة ذاتها، أن الكولومبي، جيمس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد تلقى عرضًا جادًا للرحيل إلى إيفرتون الإنجليزي الذي يتمسك بضم اللاعب بناء على طلب مدربه الأسبق في الريال كارلو أنشيلوتي.

نجم برشلونة يحسم مصيره

حسم آرثر ميلو، نجم فريق برشلونة الإسباني مصيره مع العملاق الكتالوني، بعدما أعلن اللاعب عبر بيان رسمي، أن الخيار الأبرز أمامه رغم اجتهادات فترة الانتقالات يتمثل في البقاء مع برشلونة، ولا يرغب في الرحيل لأي فريق آخر.

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) عن دخول اللاعب، أمين حارث، نجم فريق شالكه الألماني في حسابات نادي برشلونة مقابل انتقال جان كلير توديبو إلى شالكه نهائيًا.

صراع إنجليزي على صفقة نجم أياكس

يدور صراع إنجليزي للفوز بخدمات نجم فريق أياكس الهولندي، دوني فان دي بيك، لاعب خط الوسط بحسب تقارير صحفية.

وكشف موقع (LE 10 SPORT) عن وجود 3 عروض مغرية، تلقاها فان دي بيك، قد تحول مساره إلى الدوري الإنجليزي من فريق نيوكاسل، وأيضًا مانشستر يونايتد بخلاف إيفرتون للفوز بخدماته.

وأكد الموقع الفرنسي، أن فان دي بيك يرغب في الرحيل عن أياكس، وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن العملاق الهولندي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com