سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو في رحلة خاصة مع ابنته.. ومبابي يفتقد فريقه
سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو في رحلة خاصة مع ابنته.. ومبابي يفتقد فريقهسوشيال ميديا الرياضة: رونالدو في رحلة خاصة مع ابنته.. ومبابي يفتقد فريقه

سوشيال ميديا الرياضة: رونالدو في رحلة خاصة مع ابنته.. ومبابي يفتقد فريقه

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

رونالدو في رحلة خاصة مع ابنته

نشر كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة ابنته في إحدى الرحلات، وعلق اللاعب، قائلًا: لحظات



ديبالا يحتفل بعيد ميلاد شقيقه من الحجر الصحي

نشر باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" في رحلة بحرية برفقة أخيه احتفالًا بعيد ميلاده، وعلق اللاعب، قائلًا:"عيد ميلاد سعيد يا أخي، أنا أعانقك من بعيد، في انتظار أن يمر كل شيء حتى أعيش لحظات كهذه، أنا احبك كثيرًا".



مبابي يعترض على إلغاء الدوري الفرنسي

نشر كليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" بقميص ناديه، وعلق اللاعب، قائلًا:"الجميع يتحدثون، لكن لا أحد يعرف أنني أفتقد فريقي".



فابريغاس يعلن تغلب جدته على فيرس كورونا

نشر النجم الإسباني سيسيك فابريغاس صورة عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لجدته والتي تماثلت للشفاء من فيرس كورونا، وعلق اللاعب، قائلًا:"95 سنة وتغلبت على الفيروس التاجي، وأمس جاءت اختباراتها سلبية، وجدتي هي بطلة خارقة لكن لا شيء من هذا سيكون ممكنًا دون مساعدة الممرضات والأطباء الذين يساعدون كل هؤلاء الناس، وكل احترامي للجميع منهم لما يقومون به نهارًا وليلًا، شكرًا جزيلًا لكم".



بوفون يساهم في مبادرة توصيل احتياجات الأسر الفقيرة

نشر بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي صورة عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" لمبادرة توصيل احتياجات الأسر إلى الأشخاص الذين يجدون صعوبة في التسوق، وعلق الحارس، قائلًا: هناك فرح في العطاء أكثر من الفرح في الاستلام، هذا هو شعار سوستينيا موكي مبادرة رائعة حيث يمكنك التسوق للعائلات التي تعاني من صعوبات في روما وميلان وإذا كنت ترغب، اطلب المساعدة".



لوكاكو يطالب باقتراحات لعروض جديدة

نشر روميلو لوكاكو لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" ،حيث علق اللاعب، قائلًا:"إلى جانب "الرقصة الأخيرة"، هل هناك شخص لديه أي اقتراحات للعروض التي يجب أن أشاهدها؟



فينالدوم يستعد لاستقبال مولوده الجديد

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة زوجته والتي تستعد لوضع مولود جديد، وعلق اللاعب، قائلًا:"قبل الولادة".



ويليان يبحث عن حركات بدنية جديدة

نشر ويليان لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر"، وعلق اللاعب، قائلًا:"مساعدة، أحتاج إلى بعض الإلهام، ما حركات اللياقة البدنية المفضلة لديك، وهل من نصائح للقيام بها في المنزل؟ أرسل لي مقطع فيديو مفضلًا لديك وسأعيد إنشاء أفضلها في تحدٍ".



ماركوس يورنتي يعلن تحدي الساق الواحدة

نشر ماركوس يورنتي لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر"، وظهر اللاعب وهو يؤدي بعض التدريبات البدنية على ساق واحدة، وعلق يورنتي، قائلًا:" 105 سم بساق رخوة، هل يعطي أي شخص المزيد؟



فيتسل يطالب بعودة الدوري الألماني

نشر أكسيل فيتسل لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" في إحدى مباريات الدوري الألماني، وعلق اللاعب، قائلًا:"غابت المباريات الجميلة، لا أستطيع الانتظار حتى أعود".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com