سوشيال ميديا الرياضة.. فينالدوم ينتظر رقمًا قياسيًا جديدًا ونجوم ميلان في زيارة لأطفال السرطان (صور) – إرم نيوز‬‎

سوشيال ميديا الرياضة.. فينالدوم ينتظر رقمًا قياسيًا جديدًا ونجوم ميلان في زيارة لأطفال السرطان (صور)

سوشيال ميديا الرياضة.. فينالدوم ينتظر رقمًا قياسيًا جديدًا ونجوم ميلان في زيارة لأطفال السرطان (صور)

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتستعرض ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

فينالدوم في انتظار رقم قياسي جديد

نشر جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول صورة له عبر موقع تبادل الصور ”إنستغرام“ برفقة زملائه قبل لقاء أمام نادي بورنموث بالدوري الإنجليزي، وعلّق اللاعب أعلى الصورة قائلًا:“رقم قياسي جديد للنادي، 32 مباراة في الدوري بلا هزيمة.. هذا الفريق يتقدم بشكل خاص كل أسبوع ولا يزال هناك طريق للتقدم نحو هدفنا“.

ماتس هوملز يدعم أطفال اليونسيف

نشر ماتس هوملز لاعب نادي بروسيا دورتموند الألماني فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ داخل مؤسسة اليونيسيف دعمًا للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، وعلّق اللاعب، قائلًا: ”بسعر 35 يورو، يمكنك إنقاذ طفل يعاني من سوء التغذية الحاد ويساعد معجون الفول السوداني على استعادة قوته، فهو يتذوق زبدة الفول السوداني ويحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن“.

سامي خضيرة يطمئن جماهير يوفنتوس

نشر سامي خضيرة لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي رسالة عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ موجهة إلى جماهير السيدة العجوز عقب الإصابة التي ألمت به مؤخرًا، وقال اللاعب: ”أنا الآن بخير، وأنتظر قرار اليوفي بشأني، وسأكون أكبر مشجع للفريق، وشكرًا لكل رسائلكم“.

نجوم ميلان في زيارة لأطفال السرطان

نشرت الصفحة الرسمية لنادي إيه سي ميلان الإيطالي صورًا عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ لزيارة نجوم الفريق إلى مستشفى سرطان الأطفال في ميلانو، وعلقت الصفحة، قائلة: ”شكرًا لدعوتنا، لقد كانت تجربة خاصة، ما مدى تميز الأشخاص الذين سعدنا بلقائهم“.

أندريه غوميز يودع مدربه

نشر أندريه غوميز لاعب نادي إيفرتون الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ برفقة مدربه ماركو سيلفا الذي تمت إقالته من تدريب الفريق، وعلّق اللاعب أعلى الصورة، قائلًا: ”دائمًا الأمر صعب عندما نرى شخصًا قد رحل.. شكرًا لك على كل شيء أيها القائد، كان العمل معك أمرًا لا يصدق، وأنا متأكد أنك ستنجح في الفصل التالي.. أتمنى لك كل خير“.

هاري كين: نسعى للعودة إلى المسار الصحيح

نشر هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي صورة له بقميص ناديه عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“، وعلّق اللاعب قائلًا: ”لعبة مهمة في المنزل غدًا للعودة إلى المسار الصحيح.. حيث يسعى نادي توتنهام إلى تجاوز خسارته الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقي، غدًا، بنادي بيرنلي بالدوري الإنجليزي“.

بيكير: جاهز لمواجهة غد

أعلن أليسون بيكير حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي عن جاهزيته للقاء غد الذي سيجمع بين ناديه ونادي بورنموث في الدوري الإنجليزي، حيث نشر الحارس صورة له بقميص ناديه، وعلّق باكير قائلًا:“جاهز للقاء غد“.

دانيال سيبايوس: اقتربت من العودة

نشر دانيال سيبايوس لاعب نادي آرسنال فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ أثناء أدائه بعض التدريبات التأهيلية استعدادًا للعودة للملاعب عقب الإصابة التي لحقت به، وعلّق اللاعب قائلًا: ”العمل بجد.. الاقتراب من عودتي كل يوم“.

راموس: ليس أمامنا خيار آخر سوى الفوز

نشر سيرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني صورة له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ بقميص ناديه خلال الاستعدادات الأخيرة للنادي الملكي قبل مواجهة نادي إسبانيول، بالدوري الإسباني، وعلق اللاعب قائلًا: ”لا بديل غير الفوز والفوز فقط“.

بنزيما ينشر أول هدف له في دوري الأبطال

نشر كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر“ لأول هدف له في دوري أبطال أوروبا العام 2005 وعلّق اللاعب قائلًا: ”كان منذ زمن قريب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com