التشكيلة الرسمية لمباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا – إرم نيوز‬‎

التشكيلة الرسمية لمباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

التشكيلة الرسمية لمباراة ليفربول ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

يصطدم نادي ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره نابولي الإيطالي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الأنفيلد.

وكان نابولي فاز في مباراة الجولة الأولى على ليفربول، في سان باولو، بهدفين دون رد.

ويتصدر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن نابولي صاحب المركز الثاني.

وسيتمكن ليفربول من حسم التأهل إلى دور الـ16 حال فوزه، أو إذا خسر سالزبورغ أمام جينك (أو تعادلا) في الجولة ذاتها.

أما نابولي، فإنه سينجح في التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة إذا فاز على ليفربول، أو إذا خسر سالزبورغ أمام جينك (أو تعادلا) حيث سيتأهل في تلك الحالة برفقة ليفربول.

ملعب ”أنفيلد“ معقل فريق ليفربول الشهير لم يشهد من قبل سوى على انتصار أصحاب الأرض على نابولي، إذ لم ينجح الأخير في تحقيق أي نتيجة إيجابية عليه أمام ليفربول.

الفريقان التقيا على ملعب أنفيلد رود في مواجهتين سابقتين، شهدت المباراتان على فوز ليفربول أمام نابولي، فيما تعد مباراة اليوم هي الثالثة للفريقين على الملعب ذاته.

وقبل لقاء نابولي، فاز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين لهدف، وانتصر على مانشستر سيتي بثلاثية لهدف، وفاز على جينك البلجيكي بهدفين لهدف، وحقق الفوز على أستون فيلا بالنتيجة ذاتها، وحصد النقاط الثلاث من موقعة توتنهام بالفوز بنتيجة 2-1.

أما نابولي، فتعادل مع سبال بهدف لمثله، ثم تعادل مع أتلانتا بهدفين قبل الخسارة من روما 2-1 في الأولمبيكو، وبعد ذلك تعادل مع سالزبورغ النمساوي 1-1 ثم تعادل مع جنوى دون أهداف ومع ميلان بهدف؛ ما يعني أن الفريق لم يفز في أي مباراة منذ ست مباريات في كل المسابقات.

وتشير المواجهات السابقة بين الفريقين إلى فوز كل فريق في ثلاث مناسبات مع حضور التعادل في لقاء وحيد، كان ذلك في الدوري الأوروبي عام 2010 على ملعب سان باولو.

وفيما يلي التشكيل الرسمي للفريقين

ليفربول:

نابولي:

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com