سوشيال ميديا الرياضة: غريزمان يهدي قميصه لمشجع من أصحاب القدرات الخاصة.. رئيس ليبيريا يهنئ فينغر بمنصبه الجديد
سوشيال ميديا الرياضة: غريزمان يهدي قميصه لمشجع من أصحاب القدرات الخاصة.. رئيس ليبيريا يهنئ فينغر بمنصبه الجديدسوشيال ميديا الرياضة: غريزمان يهدي قميصه لمشجع من أصحاب القدرات الخاصة.. رئيس ليبيريا يهنئ فينغر بمنصبه الجديد

سوشيال ميديا الرياضة: غريزمان يهدي قميصه لمشجع من أصحاب القدرات الخاصة.. رئيس ليبيريا يهنئ فينغر بمنصبه الجديد

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على صفحاتهم.

وتقدم "إرم نيوز" أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

غريزمان يهدي قميصه لمشجع من أصحاب القدرات الخاصة

نشر الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" من معسكر منتخب الديوك قبل مواجهة مولدوفا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

وظهر غريزمان وهو يهدي قميص منتخب بلاده إلى أحد المشجعين من أصحاب القدرات الخاصة، وعلق قائلًا: سعيد.

فيدال مع المطرب التشيلي كارليتوس جونيور

نشر التشيلي أرتورو فيدال لاعب نادي برشلونة الإسباني صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" برفقة المطرب التشيلي كارليتوس جونيور.

وعلق فيدال: "صورة مع أخي الصغير من باريو إلى العالم".

ماركوس ألونسو يداعب شامبنزي

نشر ماركوس ألونسو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي فيديو له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام" وهو يداعب شامبنزي.

وعلق اللاعب: "عندما تزور الجدة في النهاية".

فان دايك: يوم سعيد لكل محبي الريدز

نشر الهولندي فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع تبادل الصور "إنستغرام".

وعلق اللاعب قائلًا: "صباح الخير يا أحمر، أتمنى لك يومًا سعيدًا".

فينالدوم يستعين بهتاف ليفربول قبل مواجهة أيرلندا الشمالية

نشر الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" برفقة فان دايك زميله في فريق الريدز ومنتخب بلاده.

واستعان فينالدوم بالهتاف الشهير لمشجعي ليفربول قبل مواجهة منتخب بلاده أمام أيرلندا الشمالية في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، وعلق فينالدوم: "أبدًا لن تسير وحدك".

رئيس ليبيريا يهنئ فينغر بمنصبه الجديد

حرص جورج وايا رئيس دولة ليبيريا وأحد الفائزين بلقب أفضل لاعب في العالم على توجيه التهنئة للمدرب الفرنسي آرسين فينغر والذي تولى منصب رئيس فريق التطوير العالمي لكرة القدم بالفيفا.

وعلق نجم الميلان السابق عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر": "أود أن أهنئ المدرب أرسين فينجر على دوره الجديد مع الفيفا بصفته رئيس فريق التطوير العالمي لكرة القدم، هذا التطور خاص بالنسبة لي بسبب الدور الحيوي الذي لعبه في مسيرتي الاحترافية كلاعب كرة قدم سابق، ولكن الأهم من ذلك، أنا مسرور لذلك".

كيلي والكر يتقمص دور التنين

نشر كيلي والكر لاعب نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي مقطع فيديو له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" وهو يتقمص شخصية التنين والتي ظهرت في فيديو نشره أحد المتاجر.

وعلق اللاعب: "هنا للمساعدة إذا لزم الأمر".

برشلونة يحتفل بعيد ميلاد أومتيتي

حرصت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني على الاحتفال بعيد ميلاد الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق.

ونشرت الصفحة عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" صورة للاعب وعلقت: "كل عام وأنت بخير".

كاكا يعود يدعم البرازيل قبل مواجهة منتخب التانغو

نشر البرازيلي كاكا فيديو عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" لأحد أهدافه بقميص منتخب بلاده قبل لقائه مع منتخب الأرجنتين وديًا الليلة.

وعلق كاكا: "نظرًا لأن غدًا ستلعب مباراة منتخب وطني، فإن اليوم يبدأ منذ أسبوعين مع قميص أصفر".

غوميز يدعم منتخب السعودية

حرص الفرنسي غوميز مهاجم نادي الهلال السعودي على دعم منتخب السعودية قبل مواجهته  منتخب أوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في اللقاء الذي انتهى بفوز المنتخب العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونشر غوميز صورة له عبر موقع التدوينات المصغر "تويتر" بالقميص الأخضر وعلق قائلًا: "أين قهوتي العربية؟ أحتاجه لإرسال حظ سعيد للبلد الذي أحبه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com