مباراة يوفنتوس وليتشي.. ساري يكشف عن حالة غونزالو هيغواين بعد خروجه على نقالة (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة يوفنتوس وليتشي.. ساري يكشف عن حالة غونزالو هيغواين بعد خروجه على نقالة (فيديو)

مباراة يوفنتوس وليتشي.. ساري يكشف عن حالة غونزالو هيغواين بعد خروجه على نقالة (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

كشف ماوريسيو ساري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن حالة المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، بعدما تعرض لإصابة في مواجهة ليتشي بالدوري الإيطالي، والتقطته العدسات وهو يغادر المباراة على محفة.

وعانى هيغواين من إصابة بالرأس، وبعد صافرة النهاية شعر بالدوار وسقط، حيث لعب الدقائق الأخيرة من المباراة برأس مضمد بعد اصطدامه بغابرييل حارس ليتشي.

وقال المدرب في تصريحات لشبكة ”سكاي إيطاليا“ بعد المباراة: ”غونزالو واعٍ، لم يفقد الوعي، هو يعاني من غرز في الرأس وتم نقله إلى المستشفى، وسنرى ما سيحدث“.

وأضاف: ”بيانيتش تعثر بسبب مشكلة عضلية، خرج مصابًا، لكن سنرى كم من الوقت سيغيب، ربما يكون بينتانكور هو البديل المناسب له“.

وتعرض بيانيتش للإصابة في الدقيقة 62 ليدخل بدلًا منه سامي خضيرة في مباراة ليتشي.

وأهدر يوفنتوس نقاطًا للمرة الثانية هذا الموسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بتعادله 1-1 مع مستضيفه ليتشي، اليوم السبت.

ومنحت ركلة جزاء من باولو ديبالا التقدم لحامل اللقب مبكرًا في الشوط الثاني، لكن ماركو مانكوسو قائد ليتشي أدرك التعادل بطريقة مشابهة.

ودخل يوفنتوس، الذي حافظ على سجله الخالي من الهزيمة في الدوري بقيادة المدرب ماوريتسيو ساري، المباراة بعد انتصاره في آخر سبع مباريات بجميع المسابقات.

لكنه عانى لافتتاح التسجيل أمام صاحب الأرض في ظل غياب كريستيانو رونالدو الذي مُنح راحة.

وهذه هي المرة الثانية التي يفشل فيها حامل اللقب في الحصول على النقاط الثلاث في الدوري هذا الموسم، بعدما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع فيورنتينا في سبتمبر أيلول.

وحافظ يوفنتوس على الصدارة برصيد 23 نقطة، لكنه سيتراجع للمركز الثاني لو انتصر إنتر ميلان (21 نقطة) على بارما في وقت لاحق من اليوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com