نابولي يصعق إنتر برباعية ويوفنتوس يكتفي بالتعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي (فيديو)

نابولي يصعق إنتر برباعية ويوفنتوس يكتفي بالتعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي (فيديو)

المصدر: فريق التحرير- إرم نيوز

اكتفى بطل الدوري الإيطالي للموسم الجاري نادي يوفنتوس بالتعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه أتالانتا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من المسابقة، والتي شهدت أيضًا فوز الوصيف نابولي على ضيفه إنتر ميلان 4-1.

وبينما ظل يوفنتوس في الصدارة برصيد 90 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه نابولي، ارتقى أتالانتا للمركز الثالث برصيد 66 نقطة، متفوقًا بفارق المواجهات المباشرة على إنتر، صاحب المركز الرابع المتساوي معه بنفس الرصيد من النقاط، فيما احتل ميلان المركز الخامس برصيد 65 نقطة.

وتشهد الجولة الأخيرة مواجهات ليست بالسهلة للفرق الثلاثة، إذ يلتقي أتالانتا مع ضيفه ساسولو، فيما يواجه إنتر ضيفه إمبولي، الذي يصارع من أجل البقاء، ويخرج ميلان لملاقاة مضيفه سبال.

وعلى ملعب سان باولو تلقى إنتر خسارة مذلة 1-4 أمام مضيفه نابولي، ليواصل نتائجه المخيبة بعدما اكتفى بتحقيق انتصار وحيد خلال مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة.

وافتتح بيوتر زيلينيسكي التسجيل لنابولي في الدقيقة 16، ثم أضاف درايس ميرتينز الهدف الثاني في الدقيقة 61، وأحرز فابيان رويز الهدفين الثالث والرابع لأصحاب الأرض في الدقيقتين 71 و78.

وتكفل ماورو إيكاردي بتسجيل هدف إنتر الوحيد في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية، خيم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء يوفنتوس وضيفه أتالانتا.

وتقدم جوسيب إيليشيتش لمصلحة أتالانتا في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل البديل الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ليوفنتوس في الدقيقة 80.

وحل ماندزوكيتش بديلًا للنجم المخضرم أندريا بارزالي، الذي خاض مباراته الأخيرة على ملعب يوفنتوس، بعدما قرر إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة بنهاية الموسم الحالي.

كما كانت هذه المباراة الأخيرة لماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس داخل معقل الفريق، بعدما قرر اختتام مشواره مع الفريق الملقب بـ“السيدة العجوز“ بعد انتهاء الموسم.

وأنهى يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فيديريكو بيرنارديسكي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com