أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. نجوم السيتي يتسابقون في وداع كومباني.. ونيمار يقهر الخوف (صور)

أبرز تغريدات ”تويتر“ الرياضية.. نجوم السيتي يتسابقون في وداع كومباني.. ونيمار يقهر الخوف (صور)

المصدر: مصطفى عادل- إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي:

ماديسون ..  جناحا بايرن ميونيخ من الطراز العالمي

حرص جيمس ماديسون، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي على تهنئة الثنائي فرانك ريبر، وروبين لاعبي بايرن ميونيخ، بمناسبة فوز الفريق البفاري بلقب الدوري الألماني، وكتب جميس على ”تويتر“:“جناحان من الطراز العالمي من جيلهما فرانك ريبري، وروبين“.

الفونسو دافيز.. صورة مع البطولة

نشر الفونسو دافيز نادي بايرن ميونيخ، على ”تويتر“ صورة له برفقة درع الدوري الألماني وكتب أعلى الصورة:“البطولة إليانز أرينا“، كإشارة على بقاء اللقب داخل جدران النادي البفاري.

أشرف حكيمي.. قدمنا موسمًا جيدًا

نشر أشرف حكيمي لاعب بروسيا دورتموند صورة للفريق على ”تويتر“، وكتب حكيمي أعلى الصورة:“الآن انتهى الموسم، لقد كانت سنة رائعة، شكرًا لدعمكم“، في إشارة إلى دعم زملائه وجمهور ناديه طوال الموسم والذي قدم فيه دورتموند نتائج جيدة قبل أن يخسر اللقب في الأسابيع الأخيرة لصالح منافسه بايرن ميونيخ.

أنطونيو مارتينيز يشكر جماهير روما

ونشر أنطونيو مارتينيز، حارس المرمى نادي روما الإيطالي على ”تويتر“ صورة له وهو يلوح لجماهير نادي روما كإشارة لتحية جماهير ناديه على دعمهم له ولقلعة الذئاب طوال الموسم الحالي.

كومباني يبعث برسائل لجماهير السيتي قبل الرحيل إلى أندرلخت البلجيكي

حرص كومباني مدافع نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي على وداع جماهيره عبر ”تويتر“، حيث بعث برسالتين لجماهير مانشيستر سيتي حرص فيهما على وداع النادي الإنجليزي قبل خوض تجربته الجديدة مع نادي أندرلخت البلجيكي.

ليروي ساني.. شكرًا يا كابتن

وحرص أيضًا ليروي ساني لاعب نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي على وداع زميله كومباني هو الآخر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي من المقرر أن يخوض تجربة جديدة مع نادي أندرلخت البلجيكي وكتب ساني:“شكرًا الكابتن فقط الأفضل لمستقبلك“

نيمار ..يقهر الخوف

نشر نيما داسيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان فيديو له عبر ”تويتر“ يحتوي على أبرز لقطات اللاعب البرازيلي، وكتب نيمار أعلى الفيديو ”الطريقة الوحيدة للسيطرة على الخوف هي اللعب به“

عبد الرزاق حمد الله.. أفضل لاعب هديتي لجماهير العالمي

فيما نشر عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي النصر السعودي صور تكريمه بعد حصوله على لقب أحسن لاعب في الدوري السعودي، وكتب المهاجم المغربي على ”تويتر“:“الحمد لله فزت بجائزة الهداف التاريخي للدوري السعودي وأحسن لاعب في الدوري، وهذا بفضل كل فرد من أفراد الفريق والطاقم والإداريين، خاصة الجمهور العالمي وأهدي ذلك لكل محب لحمدالله ولمدينتي الغالية آسفي“.

يوسف أوباما يطلب الدعاء

نشر يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك صورة له بقميص ناديه عبر ”تويتر“، وكتب اللاعب أعلى الصورة:“الزمالك“، مع إشارة لطلب الدعاء من الجماهير بتوفيق أصحاب الرداء الأبيض في لقاء نهضة بركان في نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com