إعلامي سعودي: العين تعاقد مع ليندر تاومبا مهاجم التعاون‎

إعلامي سعودي: العين تعاقد مع ليندر تاومبا مهاجم التعاون‎

المصدر: فريق التحرير

كشف الإعلامي السعودي فهد الدريهم عن تعاقد نادي العين الإماراتي مع المهاجم ليندر تاوامبا، لاعب نادي التعاون السعودي.

وكتب فهد الدريهم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”رسميًا.. الزعيم العين الإماراتي يتعاقد مع لاعب التعاون السعودي، ليندر تاوامبا، 29 عامًا، مهاجم التعاون“.

وسجل ليندر تاوامبا، القادم من الكاميرون، 21 هدفًا مع التعاون في الدوري السعودي موسم 2018/2019، ليحتل المركز الثاني على قائمة الهدافين مع الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب نادي الهلال.

واحتل التعاون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما حصد 56 نقطة، ليتأهل إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وهي المرة الثانية التي يشارك فيها النادي السعودي في البطولة القارية بعد المشاركة في نسخة 2017، حيث ودع من دور المجموعات.

وبفضل هدف من ليندر تاوامبا وآخر من زميله طلال العبسي، أحرز التعاون لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز 2/1 على الاتحاد في المباراة النهائية للبطولة.

ويسعى العين الإماراتي إلى تعزيز صفوفه الموسم المقبل، بعدما خسر لقب الدوري الإماراتي لمنافسه الشارقة، في حين يحتل البنفسجي المركز الثالث برصيد 46 نقطة مع تبقي جولة على نهاية المسابقة، كما ودع العين دوري أبطال آسيا من دور المجموعات، بعدما حصد نقطتين فقط في 5 مباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com