أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. نجوم ليفربول يتحفزون للتتويج الأوروبي.. ونيمار في سباق السيارات

أبرز تغريدات تويتر الرياضية.. نجوم ليفربول يتحفزون للتتويج الأوروبي.. ونيمار في سباق السيارات

المصدر: مصطفى عادل - إرم نيوز

يطلق نجوم الرياضة حول العالم من آن إلى آخر تصريحات عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، تحمل أخبارهم أو رسائل يريدون توجيهها إلى جهات بعينها، وتعد صفحاتهم مصدرًا للعديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يرصدون من خلالها ما يوثقه هؤلاء النجوم على ”تويتر“.

وتقدم شبكة ”إرم نيوز“ أبرز التصريحات التي يوثقها نجوم كرة القدم العربية والعالمية عبر حساباتهم الرسمية من خلال التقرير التالي..

فان دايك.. نراكم بعد 3 أسابيع في مدريد
نشر فان دايك مدافع نادي ليفربول على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورته، مكتوبًا فوقها ”نراكم بعد 3 أسابيع ريدز، 1 يونيو في مدريد“ في إشارة لتحفز نجوم ليفربول في اقتناص لقب دوري الأبطال هذا الموسم بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح.. الموسم لم ينته بعد وأحضروا الأنفيلد إلى مدريد
حرص محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي على التمسك بأمل التتويج بدوري الأبطال، حيث نشر على صفحته الشخصية على ”تويتر“ صورته، مكتوباً فوقها ”إنه يبدو حلو ومر الآن، ولكن الموسم لم ينته بعد، أريد أن أقول شكرًا لزملائي في الفريق والمدربين والمشجعين، يرجى إحضار أنفيلد إلى مدريد“.

سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول يلعب بلاي ستيشن
نشر سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول، صورته على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، وهو يلعب البلاي ستيشن، ويستعد نادي ليفربول لمواجهة مهمة ومصيرية أمام توتنهام في نهائي دوري الأبطال.

نيمار.. شكرًا ليوم رائع
نشر نيمار دي سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، وهو في سباق للسيارات، وكتب على صورته بجوار إحدى السيارات ”شكرًا ليوم رائع“.

باولو ديبالا يعتذر لجماهير اليوفي
حرص باولو ديبالا، لاعب نادي يوفينتوس على الاعتذار لجماهير اليوفي بعد الهزيمة من نادي روما في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي، وكتب على صفحته الشخصية على ”تويتر“.. ”آسف على الهزيمة التي لم نستحقها، لكننا سعداء بالعودة إلى الميدان بهذا القميص، الآن دعنا نستعد للحفل مع الجماهير في المنزل!“.

فيكتور ليندلوف.. الموسم القادم أفضل
أبدى فيكتور ليندلوف، لاعب نادي مانشستر يونايتد، عدم رضاه عن الموسم الذي قدمه فريقه، والذي خرج فيه الفريق خالي الوفاض، وكتب على صفحته الشخصية على ”تويتر“.. ”ليس الموسم الذي أردناه، الآن ليس الوقت المناسب لأقول أكثر، حان الوقت للذهاب بعيدًا، إجراء تقييم والعودة جديدة لموسم ما قبل الموسم، يجب أن يكون الموسم المقبل أفضل“.

كيلي ويلكر.. ينشر احتفالات السيتي
نشر كيلي ويلكر، لاعب نادي مانشستر سيتي، فيديو لاحتفالات الفريق عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي برفقة مانويل جلاغير، وكتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ .. ”الانضمام إلينا في غرفة تغيير الملابس نويل جالاغير“.

أغويرو.. نحن الأبطال
كتب سيرجيو أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ صورة لتشكيلة الفريق برفقة كأس الدوري الإنجليزي، وكتب أعلاها ”شكرًا أصدقائي نحن الأبطال“.

دافيد سليفا يداعب زميله.. الثاني لميريس
حرص دافيد سيلفا على مداعبة زميله ميريس، حيث نشر صورة تجمعه بزميله حاملين كأس الدوري الإنجليزي، وكتب أعلى الصورة ”الثاني ميريس“، إشارة إلى حصوله على ثاني ألقاب الدوري الإنجليزي مع نادي مانشستر سيتي

كيليان مبابي.. نفس الشعور
نشر كليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ تجمعه بالنجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، مكتوبًا فوقها ”نفس الشعور“، فسرها البعض أنها ربما تكون شعور الرغبة في الانضمام لنادي ريال مدريد“.

القبطان نوير
نشرت الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونخ الألماني صورة لحارس مرماه مانويل نوير، وهو يتسلم إحدى الجوائز، وكتبت أعلى الصفحة ”حصل قبطاننا مانويل نوير على ميدالية ولاية بافاريا للاستحقاق الاجتماعي تودا“.

الترجي يعلن بدء عملية بيع تذاكر نهائي أفريقيا
أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي عن عملية بيع تذاكر نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستجمع فريق باب سويقة بشقيقه الوداد المغربي.

وحدد نادي الترجي سعر تذاكر مباراة الإياب على صفحة النادي على تويتر، مكتوبًا ”انطلاق عملية بيع التذاكر مرفقة بصورة لجماهير الترجي“.

شوبير يكشف موعد تميمة كأس الأمم الأفريقية
كتب الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ ردًا على استفسارات البعض عن موعد الكشف عن تميمة كأس الأمم الأفريقية والتي ستنظمها مصر في الفترة ما بين يونيو ويوليو المقبلين، وكتب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على صفحته.. ”الكشف عن التميمة الخاصة ببطولة الأمم الأفريقية، وكذلك الأغنية الافتتاحية للبطولة الأسبوع المقبل“.

مواد مقترحة