يوفنتوس يضع الرتوش الأخيرة على صفقة أدريان رابيو

يوفنتوس يضع الرتوش الأخيرة على صفقة أدريان رابيو

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل بصفقات مميزة، بهدف المنافسة على مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن تعرضت آمال البيناكونيري في خطف الكأس هذا الموسم لضربة قاسية على يد أياكس أمستردام الهولندي، الذي أطاح باليوفي في دور الثمانية.

وقالت صحيفة ”توتو سبورت“ الإيطالية، إن مدير نادي يوفنتوس، فابيو باراتيتشي، تواجد في باريس خلال الأيام القليلة الماضية، للتفاوض مع أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، الذي ينتهي عقده رفقة ناديه في يونيو المقبل.

وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته، اليوم الأربعاء، أن باراتيتشي التقى مديري أعمال رابيو، لوضع الرتوش الأخيرة على صفقة انضمام اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى صفوف يوفنتوس في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن مسؤولي يوفنتوس يرغبون في حسم صفقة رابيو بأقرب فرصة ممكنة، في ظل المنافسة الشديدة على اللاعب من جانب ريال مدريد الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأبرم يوفنتوس رسميًا صفقة واحدة فقط إلى الآن، وهي انضمام الويلزي الدولي آرون رامسي من نادي آرسنال الإنجليزي.

وتوّج اليوفي ببطولة الدوري الإيطالي للمرة الثامنة على التوالي، في حين خرج من كأس إيطاليا على يد أتلانتا، وودع دوري الأبطال أمام أياكس الهولندي.

ولا يزال موقف مدرب يوفنتوس، ماسيليمانو أليغري، غامضًا خلال الموسم المقبل، بعد أن أشارت تقارير إيطالية إلى أن انطونيو كونتي على رادار البيانكونيري تحسبًا لرحيل أليغري بنهاية الموسم الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة