تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم – إرم نيوز‬‎

تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم

تعرّف إلى أبرز نتائج مباريات اليوم

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

شهدت الملاعب الأوروبية لقاءات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي كما شهدت بعض الملاعب العربية في مصر والسعودية وتونس لقاءات برسم الدوريات المحلية نستعرض أبرز نتائجها، في التقرير التالي:

الدوري الأوروبي

قطعت أندية آرسنال وتشيلسي وبنفيكا خطوة مهمة لبلوغ نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد لقاءات ذهاب ربع النهائي التي جرت يومه الخامس.

وحقق آرسنال فوزا مهما على نابولي 2-0، فيما هزم بنفيكا فرانفورت الألماني 4-2 وعاد تشيلسي بالفوز من أمام سلافيا براغ التشيكي 1-0 .

وانتهت المواجهة الإسبانية الخالصة بقوز فالنسيا خارج ملعبه أمام فياريال 3-1  .

الدوري المصري الممتاز

فقد الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري بخسارته أمام المصري 2-1 في لقاء برسم الجولة 28 ليتراجع للمركز الثاني بفارق نقطة عن غريمه الأهلي المتصدر الجديد.

وتمكن بيراميذز من تحقيق فوز صعب على الاتحاد الإسكندري 3-2 ليرفع رصيده إلى 57 نقطة وهو رصيد الزمالك الثاني لكنه يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف ولعب لقاءين أكثر من منافسيه.

وفي باقي النتائج فاز طلائع الجيش على الداخلية2-1 والمقاولون العرب على حرس الحدود 1-0 .

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

عزز الشباب مركزه الثالث بفوز على الباطن 2-1 ليرفع رصيده إلى 50 نقطة بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع.

كما تعادل الاتفاق والفتح سلبيا وفاز الحزم على الرائد 1-0 .

الدوري التونسي الممتاز

حقق النادي الصفاقسي فوزا مهما على النادي الإفريقي 1-0 في لقاء برسم الجولة 18 ليستعيد المركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي متخلفا بفار 6 نقط عن الترجي الرياضي المتصدر.

دوري المناصير الأردني للمحترفين

قدم الوحدات خدمة مهمة لغريمه التقليدي الفيصلي بعدما هزم الجزيرة 1-0 في لقاء برسم الجولة 19 ليبقيه في المركز الثاني ويمنح الفيصلي فرصة توسيع الفارق في الصدارة إلى 4 نقاط.

وعن الجولة نفسها فاز الصريح على البقعة 4-0 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com