5 مرشحين لخلافة فاران في ريال مدريد

5 مرشحين لخلافة فاران في ريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قرر رافائيل فاران بالفعل الرحيل عن ريال مدريد، وفقًا لبرنامج ”لا سيكستا“ لكن النادي الملكي أحال الأمر إلى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق من أجل محاولة إقناع مواطنه الشاب بالبقاء.

لكن في الوقت ذاته أشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إلى أن ريال مدريد لن يقف مكتوف الأيدي أمام رغبة فاران، وقرر تمشيط سوق الانتقالات للبحث عن بديل رغم التعاقد مع ميليتاو الذي يمثل مستقبل مركز قلب الدفاع في النادي، لكنه سينضم في الصيف قادمًا من بورتو مقابل 50 مليون يورو.

ورشحت الصحيفة فيما ياتي البدائل المحتملة لفاران في صفوف ريال مدريد:

كاليدو كوليبالي- نابولي- 27 عامًا

ويعتبر المدافع السنغالي أحد أفضل المرشحين لدى زيدان ليحل محل فاران في حال مغادرته بالفعل. مدافع نابولي البالغ من العمر 27 عامًا يتميز بالقوة والسرعة فضلًا عن أنه متمرس وخبير.

انضم إلى الفريق الإيطالي عام 2014 من جنك البلجيكي، لكن نابولي لن يرضى برحيله، خاصة وأن كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لوصيف متصدر الدوري الإيطالي والسابق لريال مدريد متمسك به.

خوسيه خيمينيز- أتلتيكو مدريد 24 عامًا

كان مدافع أتلتيكو دائمًا ما يحظى برضا فلورنتينو بيريز. ينتهي عقد المدافع الأوروغواياني في 2023 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 120 مليون يورو. وإحدى أهم مميزاته أنه يعرف الليغا جيدًا، ويلعب لناد كبير ينافس على اللقب، هو أتلتيكو مدريد.

ماتياس دي ليخت- أياكس – 19 عامًا

ترك قائد أياكس انطباعًا كبيرًا خلال دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا عندما أقصى النادي الهولندي ريال مدريد الذي يسعى إلى العديد من الأندية للتعاقد مع المدافع الشاب. لكن المشكلة الرئيسة هي أن برشلونة قد أخذ زمام المبادرة لضم اللاعب.

ليوناردو بونوتشي –يوفنتوس-31 عامًا

أحد أبرز اللاعبين في هذا المركز في العالم والتعاقد معه سيكون خيارًا حاليًّا وليس مستقبليًّا نظرًا لأنه يبلغ 31 عامًا. وسيشكل مع القائد سيرجيو راموس ثنائيًّا خبيرًا في الدفاع.

ماريو هيرموسو – إسبانيول – 23 عامًا

ويوجد خيار آخر للمستقبل يتمثل في ماريو هيرموسو مدافع إسبانيول، خاصة وأن لويس إنريكي المدير الفني لإسبانيا منحه فرصة المشاركة الدولية الأولى ضد البوسنة. ويملك هيرموسو شخصية قيادية، ومهارة فنية رائعة، وسعره في المتناول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة