مفاجأة.. 13 لاعبًا مستقبلهم ليس مضمونًا في ريال مدريد (إنفوغرافيك) – إرم نيوز‬‎

مفاجأة.. 13 لاعبًا مستقبلهم ليس مضمونًا في ريال مدريد (إنفوغرافيك)

مفاجأة.. 13 لاعبًا مستقبلهم ليس مضمونًا في ريال مدريد (إنفوغرافيك)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

نشرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية تقريرًا حول مستقبل لاعبي ريال مدريد في ظل عودة الفرنسي زين الدين زيدان والقرار المنتظر بتغيير جلد الفريق في الصيف القادم عبر تعاقدات كبيرة وبيع عدة لاعبين.

وبحسب الصحيفة، فإن المدرب الفرنسي أعلن سابقًا أن تغييرات كبيرة سيعرفها الفريق، لكنه لم يحدد أسماء اللاعبين الراحلين، مؤكدًا أنه لم يأتِ لإجراء اختبارات في نهاية الموسم الحالي.

وأكدت ماركا أن مستقبل 13 لاعبًا – وهو ما يعني نصف لائحة الفريق الحالية – غير مضمون في الصيف القادم.

وبحسب الصحيفة، فإن النجم الويلزي غاريث بيل انتهت مسيرته في ريال مدريد، فاللاعب لم يعد يقدم أي شيء رغم أنه أكد عبر تصريحات محيطه أنه يرغب في البقاء.

كما يواجه الفريق مشكلة الفرنسي رافائيل فاران الذي عبر عن رغبته في الرحيل ويأمل الفريق في إقناعه بالبقاء عبر المدرب زين الدين زيدان.

وتضم القائمة أيضًا الإسباني إيسكو والحارسين كيلور نافاس ولوكا زيدان والمدافع خيسوس فابيخو والفرنسي كريم بنزيمة وماريانو دياز وماركوس لورينتي وداني سبايوس وإبراهيم دياز وفالفيردي ومارسيلو.

وأكدت ماركا أن اللائحة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات في ظل التعاقدات الجديدة والتي قد تحدد أسماء الراحلين بشكل كبير، لكون بعض الخطوط سيجد المدرب الفرنسي نفسه أمام عدد كبير من اللاعبين فيها، وقد يؤدي ذلك لخروج المزيد كلوكاس فاسكيز الذي يعتبر أحد رجال ثقة المدرب الفرنسي المتعددي الأدوار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com