أليغري يزيد الشكوك بشأن لحاق كريستيانو رونالدو بمباراة يوفنتوس وأياكس – إرم نيوز‬‎

أليغري يزيد الشكوك بشأن لحاق كريستيانو رونالدو بمباراة يوفنتوس وأياكس

أليغري يزيد الشكوك بشأن لحاق كريستيانو رونالدو بمباراة يوفنتوس وأياكس

المصدر: فريق التحرير

ألمح ماسميليانو أليغري، المدير الفني ليوفنتوس، إلى عدم تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الفريق، من اللحاق بمباراة أياكس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل يوفنتوس ضيفًا على أياكس في 10 أبريل/ نيسان الجاري، فيما يعود لاستضافة لقاء الإياب في 16 من نفس الشهر بملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

وقال أليغري، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة كالياري: ”كريستيانو يعمل على العودة من الإصابة، نتمنى أن يكون جاهزًا لمواجهة أياكس، لكن هذا سيكون أمرًا صعبًا“.

وأضاف: ”دوغلاس كوستا في حالة جيدة ومن المقرر أن يكون متاحًا، خضيرة تدرب بالأمس ومن الممكن أن يعود أمام ميلان، أما كوادرادو فهو يقوم بعمل جيد، إنها مسألة وقت فقط حتى يعود إلى المجموعة، سأرى حالة ديبالا اليوم، بينما ماندزوكيتش عانى قليلًا من الإنفلونزا وسأقيمه“.

وتابع: ”الحارس ماتيا بيرين تعرض لضربة في الكتف لذلك لن يكون متاحًا لمواجهة كالياري، لكني أتمنى تواجده ضد أياكس، سبينازولا أيضًا لديه مشاكل في الركبة وهو خارج الفريق حتى هذه اللحظة، بينما عاد بارزالي إلى التدريبات“.

وأردف: ”غدًا ستكون مباراة صعبة ضد فريق قوي للغاية في ملعبه، كالياري سيبحث عن ترك انطباع جيد أمامنا وستكون مباراة مثيرة، يوفنتوس لديه الجودة الرائعة لتحقيق أفضل النتائج من اللاعبين، وهو أمر أساسي لنمو اللاعبين الشباب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com