مباراة ريال مدريد وهويسكا.. كيف تفوق كريم بنزيما على ميسي وكريستيانو رونالدو؟ – إرم نيوز‬‎

مباراة ريال مدريد وهويسكا.. كيف تفوق كريم بنزيما على ميسي وكريستيانو رونالدو؟

مباراة ريال مدريد وهويسكا.. كيف تفوق كريم بنزيما على ميسي وكريستيانو رونالدو؟

المصدر: محمد ثروت - إرم نيوز

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق فوز ”قيصري“ على صيفه هويسكا، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو، في المرحلة الـ29 من الدوري الإسباني.

وأحرز بنزيما هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 90، ليخرج الريال منتصرًا 3-2، ويواصل مطاردة جاره أتلتيكو مدريد على المركز الثاني في المسابقة.

ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 57 نقطة، مقابل 59 نقطة للروخي بلانكوس، بينما يتصدر برشلونة المسابقة منفردًا برصيد 69 نقطة.

ورفع بنزيما رصيده التهديفي هذا الموسم في الليغا إلى 14 هدفًا، يحتل بها المركز الخامس في قائمة الهدافين، التي يتصدرها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بـ31 هدفًا.

وكشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن بنزيما سجل رقمًا قياسيًا لم يستطع ميسي أو البرتغالي كريستيانو ورنالدو، نجم الريال السابق ويوفنتوس الإيطالي حاليًا، تحقيقه طوال مشوارهما في إسبانيا.

وقالت الصحيفة المدريدية، في تقرير نشرته اليوم الاثنين: ”واجه بنزيما 34 فريقًا منذ وصوله إلى ريال مدريد قبل 10 أعوام ونجح في هز شباك جميع المنافسين الذين واجههم، بعد هدفه القاتل أمس في مرمى هويسكا“.

وأضافت: ”هذا الرقم عجز ميسي ورونالدو عن تحقيقه، فقد لعب ميسي أمام 40 منافسًا، وعجز عن تسجيل أي أهداف أمام 3 منها، وهي قادش وموريسيا وهويسكا، في حين واجه رونالدو 33 فريقًا، ولم يسجل في مرمى واحد منها فقط، وهو ليغانيس“.

وأشارت إلى أن بنزيما تفوق على هوغو سانشيز، نجم ريال مدريد الأسبق، الذي أحرز أهدافًا في كل المنافسين الذين واجههم وهم 33 ناديًا، ولكن بنزيما واجه فريقًا أكثر، بينما واجه راؤول غونزاليس، أسطورة الريال، 35 فريقًا، ولم يسجل أهدافًا أمام 4 منها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com