إيكاردي يتمرد على إنتر ميلان.. تعرّف على التفاصيل

إيكاردي يتمرد على إنتر ميلان.. تعرّف على التفاصيل

المصدر: أحمد نبيل- نور الدين ميفراني- إرم نيوز

أكد لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان أنه وجَّه الدعوة للمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لمواجهة رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي، لكنه رفض الالتحاق بالفريق، وهو ما أدى إلى غيابه عن اللائحة التي أعلنها.

وقال سباليتي:“إيكاردي كان ضمن اللائحة لكنه رفض القدوم، وأنا آسف لقد كان من الصعب أن نعلن عن القرار.“

وأضاف المدرب الإيطالي:“بعد كل ما حدث هناك عدة أشياء في محيط إيكاردي يجب أن تتغير، وردة فعله اليوم بعدم السفر مع الفريق حتى لو اتصلت به تؤكد ذلك، وهناك عدة أشياء تزعج الفريق الذي كان قائده، وبالنسبة لي الموضوع انتهى.“

وكان إنتر ميلان قد أعلن سحب شارة قيادة الفريق من المهاجم الأرجنتيني، ومنها لزميله الحارس سمير هاندانوفيتش، بسبب تصريحات وكيلة أعماله وزوجته واندا نارا.

وفي نفس السياق هاجمت شقيقة ماورو إيكاردي زوجته ومديرة أعماله واندا نارا وحملتها مسؤولية الأزمة الحالية بين المهاجم الأرجنتيني وفريقه إنتر ميلان الإيطالي.

ونقلت قناة CN24 عن إيفانا إيكاردي قولها وكذلك كتبت عبر حسابها على تويتر ”إذا كان يساند ماورو شخصا جادا ما حدث كل ذلك. أخي المسكين ، لماذا يواصل السماح بذلك؟“.

وكانت إيفانا قد هاجمت واندا الشهر الماضي بعدما تردد أنها تواصل الاتصال بزوجها السابق ماكسي لوبيز الذي انفصلت عنه لتتزوج من إيكاردي في عام 2014.

الأرجنتيني لوبيز ، الذي كان زميلا لإيكاردي في إنترميلان ، يلعب الآن في فاسكو دا غاما البرازيلي لكن لديه ثلاثة أبناء مع واندا نارا.

وقالت إيفانا حينها ”ضحية أخرى لهراء هذه الفتاة. تفكيرها غريب للغاية. ماذا تتوقع منها أن تفعل. إنها بحاجة إلى طبيب نفسي. لا أعرف كيف يسمح أخي بذلك“.

وتوترت علاقة إيكاردي مع النادي والجماهير وغالبا ما يتصدر العناوين بسبب زواجه من سيدة المجتمع والاعلامية الأرجنتينية واندا.

وتتولى واندا إدارة أعمال إيكاردي وقالت الشهر الماضي إنها ستستمر في هذه المهمة طيلة مسيرته بعد أن ذكرت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ أن النادي يريد شخصا آخر يدير أعمال لاعبه.

وكشفت واندا عن أن إنتر ميلان لم يقدم للمهاجم عقدا جديدا بعد تقارير متزايدة عن انتقاله إلى تشيلسي.

وينتهي عقد إيكاردي الحالي في 2021 ولكن على الرغم من تكهنات رحيله المستمرة إلا أن المهاجم الأرجنتيني لا يزال يتألق مع الفريق حيث سجل 15 هدفا في 28 مباراة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com