مباراة إنتر ميلان ضد توتنهام.. كل ما تريد معرفته عن صدام بوكتينيو وسباليتي بدوري أبطال أوروبا

مباراة إنتر ميلان ضد توتنهام.. كل ما تريد معرفته عن صدام بوكتينيو وسباليتي بدوري أبطال أوروبا

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

يتجدد الصدام بين فريقي توتنهام هوتسبرز الإنجليزي، وضيفه إنتر الإيطالي على ملعب ”وايت هارت لين“ بالعاصمة البريطانية لندن في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو اللقاء بمثابة صدام مثير بين الثنائي الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني لفريق توتنهام والإيطالي لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح مباراة توتنهام وإنتر.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، 11:00، مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 2 بصوت المعلق يوسف سيف.

ترتيب الفريقين

يحتل فريق إنتر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط مع مديره الفني سباليتي، خاصة أن النيراتزوري حقق الفوز في إيطاليا على حساب توتنهام وهو ما يرجح كفته.

ويبقى توتنهام الثالث برصيد 4 نقاط بقيادة مديره الفني بوكتينيو، ويبقى السبيرز بحاجة للفوز وبفارق هدفين للاقتراب من التأهل، بينما يتأزم موقف الفريق بتعادله أو هزيمته.

هاري كين ضد إيكاردي

يبدو اللقاء بمثابة صدام بين اثنين من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا، وهما الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام والأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم إنتر.

ولعب هاري كين هذا الموسم مع السبيرز 17 مباراة وسجل 11 هدفًا، وصنع هدفًا وحيدًا، وسجل هاري في دوري أبطال أوروبا 4 أهداف، ولا يخفى على أحد القدرات التهديفية للنجم الإنجليزي الموهوب في اقتناص الأهداف وهز الشباك.

ويعتمد إنتر على مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يقدم موسمًا طيبًا، وسجل 10 أهداف في 14 مباراة مع النيراتزوري وصنع هدفين، ونجح إيكاردي في تسجيل 3 أهداف بدوري الأبطال.

وقال محمد اليماني، مهاجم ستاندرليغ البلجيكي الأسبق، لـ“إرم نيوز“، إن إيكاردي يمتلك قوة بدنية أكبر، ولكن الثنائي كين وإيكاردي لديهما قدرة كبيرة على هز الشباك.

وأضاف: ”أعتقد أن دفاع الفريقين سيواجه مهمة صعبة للغاية من أجل إيقاف خطورة اللاعبين“.

بوكتينيو وسباليتي.. ومعركة الوسط

يتصارع بوكتينيو مع سباليتي للسيطرة على خط الوسط، خاصة أن الفريقين يملكان مجموعة من اللاعبين المميزين في خط الوسط.

ويعتمد توتنهام على ثنائي الارتكاز إريك داير وموسى سيسوكو مع ثلاثي صناعة اللعب ديلي آلي وكريستيان إريكسين وإريك لاميلا الذين يتميزون بالأداء الهجومي المميز.

ويراهن إنتر على مارسيلو بروزفيتش وفيسينو ورادجا ناينغولان وماتيو بوليتانو وإيفان بيريستش.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة