مباراة ليفربول ونابولي.. الاعتداء على أحد مشجعي "الريدز" ونقله للمستشفى
مباراة ليفربول ونابولي.. الاعتداء على أحد مشجعي "الريدز" ونقله للمستشفىمباراة ليفربول ونابولي.. الاعتداء على أحد مشجعي "الريدز" ونقله للمستشفى

مباراة ليفربول ونابولي.. الاعتداء على أحد مشجعي "الريدز" ونقله للمستشفى

تعرض أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي للإصابة، بعد الاعتداء عليه في نابولي، حيث يتواجه فريقه، مساء اليوم الأربعاء، مع فريق المدينة الإيطالية، وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان المشجع، البالغ من العمر 26 عامًا، يحتسي الجعة مع مجموعة من الأصدقاء بعد منتصف ليل الثلاثاء، خارج أحد المقاهي في شارع تشيزاري روزارول في الوسط التاريخي للمدينة، عندما حصل الاعتداء من قبل مجموعة من الرجال.

ونقلت وكالة الصحافة الإيطالية "أي جي آي" عن الشرطة، بأن الشاب نُقل إلى المستشفى، حيث عولج من جروح وكدمات، لا سيما في وجهه وركبتيه، ثم أُعطي دواء وسمح له بالمغادرة مع توقع شفائه الكامل في غضون أسبوعين.

وقالت الشرطة: إن كاميرات المراقبة في وسط المدينة ستُستخدم لمحاولة التعرف على المهاجمين.

ويلتقي نابولي مع ليفربول في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، التي يتصدرها النادي الإنجليزي بعد فوزه في مباراته الأولى على باريس سان جيرمان الفرنسي 3-2، فيما يملك مضيفه الإيطالي نقطة من تعادله خارج ملعبه مع النجم الأحمر الصربي دون أهداف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com