كريستيانو رونالدو يكشف كواليس جديدة بشأن انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يكشف كواليس جديدة بشأن انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس
Soccer Football - Serie A - Juventus v Napoli - Allianz Stadium, Turin, Italy - September 29, 2018 Juventus' Cristiano Ronaldo in action REUTERS/Alberto Lingria

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن أسباب اختياره اللعب ليوفنتوس بدلًا من ميلان ومانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، مؤكدًا أن قرار الرحيل عن ريال مدريد جاء بعد نهاية موسم 2016/2017.

وأكدت صحيفة ”الموندو“ الإسبانية أن النجم البرتغالي كان قد عقد اجتماعًا، بعد انفجار أزمة الضرائب في منزله مع وكيل أعماله ومحاميه الخاص وانفجر في وجههما؛ لأنه غير مسؤول بشكل مباشر على الأخطاء الضريبية.

وطالب النجم البرتغالي أمام المحكمة بفهم ما وقع؛ لأنه لا يهتم سوى بلعب كرة القدم، ويملك مستشارين ومحامين مكلفين بتصريف الأمور الاقتصادية.

وانتظر النجم البرتغالي أن يقوم ريال مدريد بتجديد عقده ودفع مقدم مالي؛ لحل أزمة الضرائب كما فعل برشلونة مع ميسي، لكن إدارة فلورنتينو بيريز فضلت الابتعاد عن مشاكل نجمها مع الضرائب الإسبانية.

واشتكى النجم البرتغالي من اعتبار ريال مدريد لدي ستيفانو كأفضل لاعب في تاريخ الفريق، وجعله ثاني أفضل لاعب خلفه رغم فوزه بلقب الأفضل في العالم 5 مرات.

وحاول زيدان في الموسم الماضي دفع فلورنتينو بيريز لحل مشكلة رونالدو عبر إعطائه راتبًا يوازي ما يتقاضاه ميسي ونيمار، لكن لم يتلق أي رد فعل إيجابي.

وبحسب رونالدو فقد اختار يوفنتوس لعدة أسباب وقال: ”إنه فريق حاول التعاقد معي حين كنت لاعبًا في سبورتينغ لشبونة، كما أن الفريق ينافس بقوة للفوز بالألقاب المحلية والقارية، ولعب نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في السنوات الأربع الأخيرة“.

وتلقى النجم البرتغالي عرضًا جيدًا من ميلان مقابل 150 مليون يورو، لكنه رفضه؛ لأن الفريق كان بعيدًا على القمة الأوروبية وتراجع مستواه، كما أن عرض فريقه السابق مانشستر يونايتد كان ضعيفًا جدًا.

وكان عرض باريس سان جيرمان الفرنسي غريبًا جدًا؛ لأنه طالب بالتعاقد معه يوم 31 أغسطس في اليوم الأخير من فترة التعاقدات الصيفية خوفًا من ردة فعل رئيس ريال مدريد، والذي قد يخطف نجميه نيمار ومبابي.

مواد مقترحة