تقارير.. يوفنتوس يستهدف التعاقد مع ليروي ساني من مانشستر سيتي

تقارير.. يوفنتوس يستهدف التعاقد مع ليروي ساني من مانشستر سيتي
Soccer Football - Premier League - Cardiff City v Manchester City - Cardiff City Stadium, Cardiff, Britain - September 22, 2018 Manchester City's Leroy Sane applauds fans after the match REUTERS/Rebecca Naden EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

كشفت تقارير صحفية على أن إدارة نادي يوفنتوس تستهدف ضم الألماني الشاب ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي، خلال الفترة المقبلة.

وكان أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، قال في تصريحات سابقة إنه يرغب في أن يضم كريستيانو جديدًا إلى يوفنتوس، ولكن في عمر أصغر من رونالدو.

ووفقًا لما ذكره موقع ”كالتشيو ميركاتو“ الإيطالي، فإن ساني دخل بؤرة اهتمامات اليوفي، من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين من الشباب.

وكان يوفنتوس يتطلع بقوة للتعاقد مع أحد الثنائي كيليان مبابي، الفرنسي الشاب لاعب باريس سان جيرمان، أو الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب لاتسيو.

وأفاد الموقع الإيطالي بأن إدارة يوفنتوس باتت على قناعة تامة بصعوبة ضم أحد اللاعبين، نظرًا لارتباط كل منهما بعقد طويل الأمد مع الفريقين.

ويسعى يوفنتوس للاستفادة من الخلافات الدائرة بين بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ولاعبه ساني، في محاولة للظفر بجهوده.

وقد يواجه يوفنتوس أزمة وحيدة تتعلق بضم ساني، تتمثل في القيمة السوقية للاعب، والمتوقع ألا يغادر مانشستر سيتي بأقل من 150 مليون يورو؛ ما قد يؤجل التعاقد معه لعامين وربما ثلاثة.

ويعد ساني بديلًا ناجحًا في صفوف سيتي وشارك أساسيًّا في الموسم الحالي مع الفريق في مباراتين فقط.. ويمتد عقده مع سيتي إلى 2021.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة