تشمل بول بوغبا.. مانشستر يونايتد مستعد لصفقة تبادلية ضخمة مع يوفنتوس

تشمل بول بوغبا.. مانشستر يونايتد مستعد لصفقة تبادلية ضخمة مع يوفنتوس
Soccer Football - Premier League - Manchester United v Tottenham Hotspur - Old Trafford, Manchester, Britain - August 27, 2018 Tottenham's Danny Rose in action with Manchester United's Paul Pogba Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: فريق التحرير

تتواصل التكهنات حول مستقبل النجم الفرنسي بول بوغبا مع مانشستر يونايتد، في ظل توتر علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، ورغبة ناديي برشلونة ويوفنتوس في التعاقد معه.

وقال موقع ”فوتبول إيطاليا“، إن مانشستر يونايتد على استعداد للتخلي عن بوغبا من خلال صفقة تبادلية مع يوفنتوس، تشمل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأوضح الموقع أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، يريد استغلال رغبة يوفنتوس في استعادة رونالدو للتعاقد مع ديبالا البالغ من العمر 24 عامًا.

وجلس ديبالا على مقاعد البدلاء في مباراتين مع يوفنتوس، منذ بداية الموسم، بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو الأمر الذي قد يثير حفيظة اللاعب الأرجنتيني.

ورحل بوغبا من مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس مجانًا العام 2012، قبل أن يعود للنادي الإنجليزي العام 2016 مقابل 94 مليون جنيه إسترليني.