أهداف مباراة يوفنتوس وبارما.. ماندجوكيتش وماتويدي يتقدمان لليوفي.. وكواسي يقلص الفارق (فيديو)
أهداف مباراة يوفنتوس وبارما.. ماندجوكيتش وماتويدي يتقدمان لليوفي.. وكواسي يقلص الفارق (فيديو)أهداف مباراة يوفنتوس وبارما.. ماندجوكيتش وماتويدي يتقدمان لليوفي.. وكواسي يقلص الفارق (فيديو)

أهداف مباراة يوفنتوس وبارما.. ماندجوكيتش وماتويدي يتقدمان لليوفي.. وكواسي يقلص الفارق (فيديو)

وضع ماريو ماندجوكيتش يوفنتوس في المقدمة في المواجهة التي جمعته بفريق بارما، مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وجاء الهدف سريعًا في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 33 تعادل كواسي غيرفينهو لبارما.

وفي الدقيقة 58 يسجل ماتويدي الثاني لليوفي.

< a href='https://twitter.com/OOQQ8808/status/1035977653382250497'> https://twitter.com/OOQQ8808/status/1035977653382250497

وسيحاول يوفنتوس تحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم للحفاظ على القمة التي اعتاد عليها خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد التتويج بلقب الأسكوديتو 7 مرات على التوالي، متسلحًا بالعديد من النجوم، وعلى رأسهم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو.

ويسعى رونالدو في هذه المباراة إلى الوصول للشباك لأول مرة في الكالتشيو بعد مباراتين من الصيام مع السيدة العجوز، رغم أنه حاول 7 مرات الوصول إلى  المرمى، كان من بينها أربع محاولات بين الخشبات الثلاث، ويبدو أنه سينهي صيامه عن التهديف أمام بارما.

أما بارما العريق الذي عاد من كبوته هذا الموسم بعد التأهل إلى دوري الدرجة الأولى، فقد واجه أودينيزي، وتعادل معه إيجابيًا بهدفين لكل فريق، ثم خسر أمام سبال بهدف دون رد، ليحصد نقطة واحدة حتى الآن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com