متجر يوفنتوس يبدأ طباعة قمصان كريستيانو رونالدو (فيديو)

متجر يوفنتوس يبدأ طباعة قمصان كريستيانو رونالدو (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

بدأ المتجر الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي طباعة القمصان الخاصة بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي أعلن رسميًا انضمامه للفريق الإيطالي قادمًا من ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، فيديو يظهر عملية وضع اسم ورقم رونالدو ”7“، على القمصان تمهيدًا لطرحها رسميًا في الأسواق مع الإعلان الرسمي عن الصفقة وجلسة تصوير اللاعب.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، بطل إيطاليا، من ريال مدريد مدة أربع سنوات مقابل 100 مليون يورو (117.34 مليون دولار) اليوم الثلاثاء منهيًا تسع سنوات عامرة بالألقاب والأهداف مع العملاق الإسباني.

وأعلن يوفنتوس اليوم عن الصفقة التي ترقبها الجميع للحصول على خدمات أفضل لاعب في العالم خمس مرات والذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 80 مليون جنيه إسترليني (106 ملايين دولار).

ورونالدو (33 عامًا) هو هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات وفاز بلقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

والتعاقد مع أحدث المتوجين بجائزة الكرة الذهبية وهداف دوري الأبطال في آخر ستة مواسم يمثل دفعة هائلة ليوفنتوس الذي هيمن على لقب الدوري الايطالي منذ 2012 لكنه لم يفز بأرفع بطولة للأندية في أوروبا منذ 1996.

كما يمنح هذا الانتقال الدوري الإيطالي دفعة قوية أمام نظيره الإسباني الذي فقد الآن اثنين من أفضل ثلاثة لاعبين خلال عام بعد انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان من برشلونة في أغسطس آب الماضي.

وثمن ريال مدريد في بيان اليوم مشوار رونالدو مع النادي قائلًا إن اللاعب هو الذي طلب الانتقال.

وقال ريال بموقعه على الإنترنت: ”يعلن ريال مدريد موافقته على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس بناء على طلب اللاعب ورغبته“.

وتابع: ”نتقدم بالشكر والعرفان للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم وساعد في كتابة واحد من أروع الفصول في تاريخ النادي وكرة القدم العالمية.

”إضافة إلى كل الألقاب والمباريات التي فاز بها خلال تسع سنوات معنا كان كريستيانو رونالدو دائمًا مثلًا يحتذى في الالتزام والعمل الجاد والتحلي بالمسؤولية والموهبة والرغبة الدائمة في التفوق على نفسه.

* ثبات رائع في المستوى

ورغم الثبات الهائل في المستوى بدا أن رونالدو لا يشعر بالاستقرار في النادي وهدد في أكثر من مناسبة بالرحيل. وعبر عن استيائه من مجلس الادارة في 2012 قائلا في مقابلة عقب مباراة ”أنا حزين والنادي يعرف السبب“.

وذكرت تقارير العام الماضي أن رونالدو على خلاف مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي بسبب أمور مالية ويعتزم الرحيل. لكنه استمر ليقود النادي للفوز بلقبه الثالث على التوالي في دوري الأبطال.

لكن رونالدو أفسد احتفالات ريال بعد الفوز 3-1 على ليفربول في النهائي في كييف بعدما أشار إلى قراره الرحيل وقال في مقابلة عقب المباراة ”كان من الرائع اللعب لريال مدريد“.

وسجل الدولي البرتغالي هدفين أمام يوفنتوس في انتصار ريال 4-1 في نهائي دوري الأبطال 2017 وأحرز هذا الموسم هدفًا مذهلًا بركلة خلفية مزدوجة في مرمى الفريق الإيطالي في انتصار 3-صفر في ذهاب دور الثمانية في تورينو لتقف جماهير يوفنتوس في الملعب وتصفق له.

وسجل اللاعب البرتغالي هدفًا من ركلة جزاء في مباراة الإياب ليطيح بالفريق الإيطالي بالفوز 4-3 في مجموع المباراتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com