ريال مدريد يعرض مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع سيرجي سافيتش من لاتسيو

ريال مدريد يعرض مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع سيرجي سافيتش من لاتسيو
Soccer Football - World Cup - Group E - Costa Rica vs Serbia - Samara Arena, Samara, Russia - June 17, 2018 Serbia's Sergej Milinkovic-Savic misses a chance to score REUTERS/David Gray

المصدر: فريق التحرير

ذكرت تقارير صحفية إيطالية، اليوم السبت، أن وكيل أعمال اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أبلغ إدارة نادي لاتسيو الإيطالي أن ريال مدريد الإسباني مستعد لتقديم عرض بقيمة 155 مليون يورو للتعاقد مع لاعب خط الوسط في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة ”كورييري ديللو سبورت“ أن رجل الأعمال ماتيا كيزمان تناول وجبة العشاء مع كلاوديو لوتيتو مالك نادي لاتسيو الإيطالي؛ لبدء المفاوضات المتعلقة بانتقال اللاعب الصربي إلى ريال مدريد.

من جهتها، قالت صحيفة ”س“ الإسبانية إن نوايا نادي ريال مدريد لضم سافيتش لاعب أتلتيكو مدريد السابق هي بمثابة إشارة جديدة على رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن سافيتش سيكون واحدًا من اثنين من الأسماء الكبيرة التي سيتعاقد معها ريال مدريد لملء الفراغ الذي سيتركه رونالدو، الذي تشير تقارير إلى رحيله ليوفنتوس الإيطالي.

وتشير تقارير إلى أن رونالدو سينتقل إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، على أن يحصل على 30 مليون يورو سنويًا في السيدة العجوز.