أول تعليق من يوفنتوس على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو
أول تعليق من يوفنتوس على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدوأول تعليق من يوفنتوس على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أول تعليق من يوفنتوس على أنباء التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أصدر فريق يوفنتوس الإيطالي بيانًا توضيحيًا بعد الطلب الذي تلقّاه من لجنة مراقبة الشركات والبورصة في إيطاليا، إثر صعود سهمه خلال الأيام الأخيرة بفارق 22%.

وأدت أخبار التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لتقدم كبير في سهم الفريق في بورصة ميلان، حيث بلغ ارتفاعه 22%، كما تطورت قيمة الفريق من 665 مليون يورو إلى 816 مليون يورو بزيادة بلغت 150 مليون يورو.

واضطُرت لجنة مراقبة الشركات في البورصة، وهي هيئة حكومية، للتدخل وطلب توضيحات من إدارة يوفنتوس خوفًا من أن تكون الشائعات مجرد مناورة لزيادة أسهم الفريق، وقيمته المالية.

ولم يؤكد يوفنتوس، ولم ينفِ، شائعات التعاقد مع النجم البرتغالي، وكتب في بيانه:"بناء على طلب لجنة مراقبة البورصة "Consob"، وما تناقلته وسائل الإعلام مؤخرًا، فإن فريق يوفنتوس يدرس ويقيّم عدة إمكانيات في سوق الانتقالات، وفي حال حصول اتفاق حولها سيتم تقديم كل المعلومات بحسب القوانين".

ومازال موضوع انتقال النجم البرتغالي يشهد جدلًا بين إدارة ريال مدريد ووكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديز.

وبات رونالدو، المنضم لريال مدريد من مانشستر يونايتد العام 2009 في صفقة قياسية آنذاك مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (105.65 مليون دولار)، الهداف التاريخي لريال برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات، وتُوج مع ناديه بالدوري الإسباني مرتين، وبدوري أبطال أوروبا 4 مرات.

ورغم مسيرته الحافلة مع ريال مدريد، فإن أفضل لاعب في العالم 5 مرات أعلن عدة مرات أنه يريد الرحيل عن النادي.

وبعد لحظات من التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، بالفوز 3/1 على ليفربول في النهائي يوم 26 مايو، ألمح رونالدو إلى أنه قرَّر الرحيل، وقال في كييف:"كان من الرائع اللعب في ريال مدريد".

وذكرت صحيفة "ماركا" أمس الأربعاء أن رونالدو غير سعيد في ريال مدريد، لأن النادي يبحث عن خليفة له.

وأضافت الصحيفة ذاتها اليوم أن قائد البرتغال ردّ على يوفنتوس بالموافقة على الانضمام للفريق.

وقال النادي الذي يتخذ من تورينو مقرًا له في بيان، إنه سيعلن على الفور" حال توصله إلى أي اتفاق" مع اللاعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com