هل يحقق بوفون حلمه الغائب مع باريس سان جيرمان؟
هل يحقق بوفون حلمه الغائب مع باريس سان جيرمان؟هل يحقق بوفون حلمه الغائب مع باريس سان جيرمان؟

هل يحقق بوفون حلمه الغائب مع باريس سان جيرمان؟

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، بعد رحيله عن ناديه يوفنتوس، عقب ارتباط دام لسنوات.

وجاءت صفقة بوفون لتعطي الحارس الإيطالي المخضرم آمالًا جديدة في إمكانية تحقيق حلمه الغائب بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويبقى السؤال هل يستطيع بوفون حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان؟ هذا ما تحاول "إرم نيوز" الإجابة عنه في التقرير التالي:

الحلم الغائب

حاول بوفون كثيرًا التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ولكن محاولاته باءت بالفشل.

ومنذ انضمام بوفون إلى يوفنتوس قادمًا من بارما صيف العام 2001 لم يستطع الفوز بلقب دوري الأبطال رغم كثرة بطولاته المحلية؛ إلا أن التشامبيونز عانده رغم التأهل للمباراة النهائية 3 مرات أعوام 2003 و2015 و2017.

باريس وكتيبة النجوم

يضم فريق باريس سان جيرمان كتيبة من المواهب وصلت لمرحلة كبيرة من الخبرة والنضج تجعل الفريق مرشحًا بارزًا للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز بلقب دوري الأبطال خاصة أن الفريق الفرنسي يملك كافة المقومات لحصد البطولة.

واستطاع العملاق الفرنسي أن يكون فريقًا مليئًا بالنجوم الكبار على رأسهم نيمار وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا وإدينسون كافاني وماركو فيراتي وأدريان رابيو مع أنباء التفاوض لضم نغولو كانتي.

وأكد هيثم فاروق مدافع منتخب مصر الأسبق لشبكة "إرم نيوز" أن فوز باريس بلقب دوري أبطال أوروبا سيكون الاختبار الأهم في وجه المدرب الجديد توماس توخيل.

وأضاف: "لا يوجد مبرر لغياب باريس عن المربع الذهبي، على أقل تقدير لديه الخبرات والشباب والنجوم على كافة المستويات".

خبرة بوفون

يراهن الفريق الباريسي على خبرات الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون كقائد للنادي وليس مجرد حارس مرمى.

وعانى باريس من ضعف شخصية مدربه السابق يوناي إيمري في السيطرة على كل هؤلاء النجوم ووجود شخصية بقيمة بوفون يستطيع المساعدة في تسهيل هذه المهمة أمام المدرب الجديد.

صفقة دعائية

في الوقت الذي يتحدث الكثيرون أن الصفقة دعائية لضم بوفون الذي وصل إلى 40 عامًا، ورغم قدرات بوفون الكبيرة، إلا أن تقدم عمره يشكك في قيمتها، وهو الأمر الذي يجعل الجماهير متشككة في جدوى الصفقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com