رسميًا.. جيانلويجي بوفون ينضم إلى باريس سان جيرمان (فيديو)
رسميًا.. جيانلويجي بوفون ينضم إلى باريس سان جيرمان (فيديو)رسميًا.. جيانلويجي بوفون ينضم إلى باريس سان جيرمان (فيديو)

رسميًا.. جيانلويجي بوفون ينضم إلى باريس سان جيرمان (فيديو)

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، رسميًا تعاقده مع الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون لموسم واحد، مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وبث حامل لقب الدوري الفرنسي مقطع فيديو لبوفون وهو يرتدي قميصه.

وأعلن بوفون (40 عامًا) رحيله عن يوفنتوس قبل أسابيع، بعد أن أمضى مع الفريق 17 عامًا.

ونقل موقع باريس سان جيرمان عن بوفون قوله:"إنه شعور رائع من السعادة بانضمامي إلى باريس سان جيرمان، وللمرة الأولى في مسيرتي أغادر بلدي".

وأضاف بوفون البالغ من العمر 40 عامًا: "فقط هذا المشروع الطموح يمكن أن يقودني إلى اتخاذ مثل هذا القرار، وأشكر النادي، والرئيس على ثقتهما، لأنني تابعت تقدم الفريق المذهل خلال السنوات الأخيرة، وأعرف أحلام باريس سان جيرمان، وكل أولئك الذين يشجعونه".

وواصل:"سأقدّم كل طاقتي، وخبرتي، وتعطّشي لتحقيق النجاح لمساعدة ناديي الجديد على تحقيق الأهداف الكبيرة التي وضعها لنفسه، مع زملائي في الفريق ومشجعينا، وسنشارك مشاعر رائعة في بارك دي برينس (ملعب الفريق)، وفي جميع المراحل التي ستمثل باريس، وهذه المدينة الرائعة تستحق أن ترى في يوم من الأيام ناديها في قمة كرة القدم الدولية".

من جهته قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان:"نشعر جميعًا بالفخر الكبير بالترحيب بجيانلويجي بوفون في عائلة باريس سان جيرمان، وإن قوّة حياته المهنية، بالإضافة إلى شخصيته الطموحة، والموحدة، والأنيقة، كل ذلك يجعله واحدًا من أكثر لاعبي كرة القدم في العالم احترامًا وإعجابًا".

وأكمل الخليفي:"في عمر الـ 40 عامًا، لكن ما زال شغفه بكرة القدم كبيرًا، ووجد جيانلويجي في مشروعنا المكان المثالي لوضع أهداف عالية للغاية مع مرور خبرته، وسيرحب أنصارنا ببوفون بكل الحماس، والحب الذي يستحقق".

وختم الخليفي:"يؤكد وصول بوفون على رغبتنا بأن نذهب إلى أعلى من أي وقت مضى، وهو طموح نعتزم اتباعه بقوة لا تزال حاضرة".

ولم يكشف باريس سان جيرمان عن التفاصيل المالية للصفقة.

لكن تقارير سابقة تحدثت أن بوفون سيحصل على 7 ملايين يورو.

ولن يشارك بوفون في أول 3 مباريات مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، بسبب طرده خلال مباراة يوفنتوس وريال مدريد في إياب ربع نهائي البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com