تعرّف على موعد تقديم نادي يوفنتوس للبرتغالي كريستيانو رونالدو.. وتفاصيل العقد
تعرّف على موعد تقديم نادي يوفنتوس للبرتغالي كريستيانو رونالدو.. وتفاصيل العقدتعرّف على موعد تقديم نادي يوفنتوس للبرتغالي كريستيانو رونالدو.. وتفاصيل العقد

تعرّف على موعد تقديم نادي يوفنتوس للبرتغالي كريستيانو رونالدو.. وتفاصيل العقد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادي يوفنتوس الإيطالي ينوي التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بقميص السيدة العجوز يوم السبت المقبل.

وأشارت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية إلى أن اختيار يوم السبت لتقدم رونالدو إلى وسائل الإعلام؛ لأنه سيكون بتاريخ 7 يوليو وسيرتدي القميص رقم 7 في مفارقة طريفة.

وفي نفس السياق أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن رونالدو سيوقع عقدًا مدته 4 أعوام مع اليوفي، سيتقاضى بموجبه رونالدو 30 مليون يورو في الموسم الواحد، صافي الضرائب.

ولفتت الصحيفة إلى أن الراتب السنوي الحالي لرونالدو مع الريال، تبلغ قيمته 21 مليون يورو.

وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثافة صورة قميص كريستيانو رونالدو الجديد في صفوف يوفنتوس بعدما تردد على نطاق واسع أن بطل إيطاليا طلب التعاقد مع الهداف التاريخي لريال مدريد.

وبات رونالدو، المنضم لريال من مانشستر يونايتد العام 2008 في صفقة قياسية آنذاك مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (105.65 مليون دولار)، الهداف التاريخي لريال برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات وتوج مع ناديه بالدوري الإسباني مرتين وبدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

ورغم هذه المسيرة الحافلة فإن أفضل لاعب في العالم خمس مرات أعلن عدة مرات أنه يريد الرحيل عن النادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com