قميص كريستيانو رونالدو في يوفنتوس جاهز للطرح في الأسواق (صورة) – إرم نيوز‬‎

قميص كريستيانو رونالدو في يوفنتوس جاهز للطرح في الأسواق (صورة)

قميص كريستيانو رونالدو في يوفنتوس جاهز للطرح في الأسواق (صورة)

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكثافة صورة قميص كريستيانو رونالدو الجديد في صفوف يوفنتوس بعدما تردد على نطاق واسع أن بطل إيطاليا طلب التعاقد مع الهداف التاريخي لريال مدريد.

ونشر حساب PurelyFootball على تويتر صورة قميص رونالدو الذي يحمل الرقم 7 ، في إشارة إلى اقتراب ”الدون“ من الانتقال للدوري الإيطالي.

وبات رونالدو، المنضم لريال من مانشستر يونايتد عام 2008 في صفقة قياسية آنذاك مقابل 80 مليون جنيه إسترليني (105.65 مليون دولار)، الهداف التاريخي لريال برصيد 451 هدفًا في كل المسابقات وتوج مع ناديه بالدوري الإسباني مرتين وبدوري أبطال أوروبا أربع مرات.

ورغم هذه المسيرة الحافلة فإن أفضل لاعب في العالم خمس مرات أعلن عدة مرات أنه يريد الرحيل عن النادي.

وبعد لحظات من التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، بالفوز 3-1 على ليفربول في النهائي يوم 26 مايو/ آيار، ألمح رونالدو إلى أنه قرر الرحيل وقال في كييف ”كان من الرائع اللعب في ريال مدريد“.

ولم يصدر عن ريال مدريد أي بيان على موقعه على الإنترنت بشأن رونالدو وصحة تقارير اقترابه من الانضمام إلى يوفنتوس رغم أنه أصدر بيانًا مؤخرًا نفى فيه تقارير تتحدث عن تقديمه عرضًا إلى باريس سان جيرمان للتعاقد مع الثنائي الهجومي المؤلف من نيمار وكيليان مبابي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com