بعد شائعات التعاقد مع كريستيانو رونالدو.. أسهم يوفنتوس ترتفع في البورصة
بعد شائعات التعاقد مع كريستيانو رونالدو.. أسهم يوفنتوس ترتفع في البورصةبعد شائعات التعاقد مع كريستيانو رونالدو.. أسهم يوفنتوس ترتفع في البورصة

بعد شائعات التعاقد مع كريستيانو رونالدو.. أسهم يوفنتوس ترتفع في البورصة

بدأ نادي يوفنتوس الإيطالي في جني ثمار شائعات التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مبكرًا، من خلال ارتفاع أسهمه في بورصة ميلان لرقم قياسي لم يشهده في الأشهر الأربعة الأخيرة.

وارتفع سهم يوفنتوس، اليوم، في بورصة ميلان بقيمة 5،89 في المائة علمًا أنه أغلق يوم أمس الثلاثاء أيضًا على ارتفاع بلغ 3،2 في المائة.

ومن شأن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم السبعة الأخيرة أن يساهم في رفع قيمة الفريق التجارية ويفتح أمامه عدة أسواق في آسيا وأمريكا الشمالية؛ نتيجة الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم البرتغالي أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

ومازالت الشائعات تطارد النجم البرتغالي وقضية ارتباطه بفريق يوفنتوس، حيث تؤكد بعض المصادر تقديم الفريق الإيطالي لعرض رسمي، بينما اعتبر بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن الصفقة مازالت لم تصل لمرحلة التنفيذ.

وحسب الأخبار المتداولة، فإن يوفنتوس سيدفع 100 مليون يورو لريال مدريد مع راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو للنجم البرتغالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com