إذا تمت الصفقة.. ما الذي سيضيفه كريستيانو رونالدو ليوفنتوس وماذا سيخسر ريال مدريد؟
إذا تمت الصفقة.. ما الذي سيضيفه كريستيانو رونالدو ليوفنتوس وماذا سيخسر ريال مدريد؟إذا تمت الصفقة.. ما الذي سيضيفه كريستيانو رونالدو ليوفنتوس وماذا سيخسر ريال مدريد؟

إذا تمت الصفقة.. ما الذي سيضيفه كريستيانو رونالدو ليوفنتوس وماذا سيخسر ريال مدريد؟

لا صوت يعلو بين عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، فوق الرحيل المرتقب للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق ونجمه الأبرز.

وربطت تقارير الصحافة الإيطالية بين نادي يوفنتوس ورونالدو وسط أنباء عن مفاوضات جادة لإتمام الصفقة وضم اللاعب البرتغالي صاحب الـ33 عامًا.

وتبقى هناك تساؤلات عديدة إذا تمت هذه الصفقة عن مدى خسارة ريال مدريد ومدى استفادة يوفنتوس، وهو ما تحاول إرم نيوز الإجابة عنه في التقرير التالي:

الهداف الأبرز

من المؤكد أن كريستيانو رونالدو هو الهداف الأبرز في الملاعب الأوروبية برفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في ظل قدرات رائعة وأهداف مميزة تجعله واحدًا من أبرز نجوم الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

ويخسر ريال مدريد برحيل رونالدو ماكينة أهداف لن يسهل تعويضها حسبما يرى المحلل المصري أيمن يونس في حديثه لـ"إرم نيوز" مؤكدًا أن رونالدو يسجل كل موسم عددًا غزيرًا من الأهداف يصل إلى 50 هدفًا أو أقل.

وأضاف أن رحيل رونالدو يفرض على إدارة الريال توفير بديل قوي وهداف ومهاري وهذا لا ينطبق إلا على البرازيلي نيمار الذي يملك خبرات وقدرات رائعة.

يوفنتوس وحلم أوروبا

يحلم يوفنتوس بالتفاوض لضم رونالدو من أجل تحقيق حلم الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهو المشروع الذي يسعى إليه مسؤولو السيدة العجوز.

وفاز يوفنتوس بلقب دوري الأبطال مرتين عامي 1985 و1996 ويسعى مسؤولو السيدة العجوز لإعادة اللقب لأحضان النادي خاصة أن رونالدو هو هداف دوري الأبطال وأحد أبرز النجوم البارزين مؤخرًا.

ضغوط النهاية

يخشى مسؤولو يوفنتوس أن يكون رونالدو على أعتاب إنهاء مسيرته ولا يعطي للنادي الطموح المنتظر.

وكان يوفنتوس له تجارب مماثلة باستقدام زلاتان ابراهيموفتش وأيضًا غونزالو هيغواين.

نظرية النجم الأوحد

يسعى مسؤولو ريال مدريد برحيل رونالدو أن يتخلص الفريق من نظرية النجم الأوحد خاصة مع تقدم عمر رونالدو بخلاف أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قرر الرحيل وكان يستطيع أن يقوم بمنظومة جماعية رائعة.

ويبقى المدرب الجديد جولين لوبتيغي أمام رهان لتكوين منظومة جماعية تقلل تأثير رحيل رونالدو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com