يوفنتوس يضحي بنجميه لتمويل صفقة كريستيانو رونالدو المنتظرة – إرم نيوز‬‎

يوفنتوس يضحي بنجميه لتمويل صفقة كريستيانو رونالدو المنتظرة

يوفنتوس يضحي بنجميه لتمويل صفقة كريستيانو رونالدو المنتظرة
Soccer Football - World Cup - Round of 16 - Uruguay vs Portugal - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 30, 2018 Portugal's Cristiano Ronaldo gestures REUTERS/Jorge Silva

المصدر: عبدالجواد فوزي - إرم نيوز

كشفت تقارير جديدة واردة من مدينة تورينو الإيطالية نية فريق يوفنتوس بيع نجمي الفريق باولو ديبالا وغونزالو هيغواين بهدف تمويل صفقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبحسب ما نشرته صحيفة ”ذا صن“ البريطانية فإن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو قد وافق بالفعل على قيمة راتبه الأسبوعي المقرر أن يتقاضاه مع بطل الدوري الإيطالي بالموسم المقبل، إذ تؤكد الصحيفة أن راتب رونالدو قد يصل لمبلغ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وتأتي أنباء استغناء السيدة العجوز عن نجميه بعد مساهمة كلاهما في حصد العديد من الألقاب للفريق في السنوات الأخيرة؛ إلا أن عدم الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا قد يكون السبب الرئيس في التخلي عنهما لصالح التعاقد مع رونالدو.

وتؤكد جميع التقارير الصحفية الأوروبية في الساعات الأخيرة استعداد صاروخ ماديرا للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو بعد 9 سنوات من التألق وحصد العديد من الألقاب المهمة.

وحول آخر الأخبار المتعلقة بالصفقة غرد الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“: ”وافق اليوفي على خطة بيع ديبالا وهيغواين من أجل توفير ميزانية تمكن النادي من التعاقد مع رونالدو، وقد يظل النجم البوسني ميراليم بيانيتش مع الفريق في حالة رعاية شركة فيات كرايسلر للنجم البرتغالي“.

ويستعد فريق يوفنتوس في الأيام المقبلة لفتح خزائنه للتعاقد مع أحد أبرز الأسماء في تاريخ دوري أبطال أوروبا على الإطلاق، خاصةً بعد مساهمة رونالدو في إقصاء اليوفي الموسم الماضي من البطولة إثر تسجيله لأحد أجمل الأهداف في تاريخ البطولة في مرمى بوفون.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة ”آس“ الإسبانية فإن رونالدو قرر الاستمرار في الملاعب لـ 8 مواسم جديدة، وكان يحلم بختام مسيرته مع ريال مدريد؛ إلا أن تخاذل الإدارة في تقديم عرض جديد للإبقاء عليه مع الفريق أوضح له صعوبة تحقيق حلمه مع الريال وضرورة الرحيل عن الفريق.

وتكشف الصحيفة الإسبانية أن انتظار رونالدو لعرض فلورنتينو بيريز دام لمدة 6 أشهر وسط الحاح مدرب الفريق السابق زين الدين زيدان بضرورة التجديد مع اللاعب أثناء فترة نهاية الموسم الماضي.

وبعد رحيل المدرب الفرنسي المخضرم عن إدارة الفريق زادت رغبة رونالدو في الرحيل ليبحث رفقة وكيله عن عرض جديد، ويبدو أن حامل الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الأخيرة قدم أفضل العروض للحصول على خدمات اللاعب.

ويزعم لوتشانو مودجي المدير الرياضي السابق بالعملاق الإيطالي توقيع رونالدو بالفعل على عقود انضمامه للفريق، بعد اجتيازه للكشف الطبي وإنهاء التفاصيل الأخيرة بالعقد بمدينة ميونخ الألمانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com