Record: انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس سيعلن خلال ساعات
Record: انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس سيعلن خلال ساعاتRecord: انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس سيعلن خلال ساعات

Record: انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس سيعلن خلال ساعات

ذكرت صحيفة " Record " البرتغالية أن صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد ليوفنتوس الإيطالي ستعلن خلال الساعات القادمة، حيث سيوقع عقدًا لمدة 4 مواسم لغاية صيف 2022 مع راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة البرتغالية ففريق يوفنتوس سيدفع لريال مدريد مبلغ 100 مليون يورو ثمن الصفقة بعد الاجتماع الذي عقده رئيس الفريق الملكي فلورنتينو بيريز مع خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي.

من جهة أخرى ينتظر مانشستر يونايتد وسبورتينغ لشبونة وناسيونال ماديرا، الفرق السابقة للنجم البرتغالي تقاسم حصتهم من مبلغ التكوين والبالغ 5 بالمئة من الصفقة والتي تعني 5 ملايين يورو.

وبحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم فالفرق التي لعب لها أي لاعب حين كان عمره ما بين 12 و23 سنة تملك الحق في 5 بالمئة من أي صفقة لانتقاله كحق للتكوين.

ولعب رونالدو في مانشستر يونايتد حين كان عمره 18 سنة، ويملك الفريق الإنجليزي الحق في 5 سنوات مما يعطيه نصف المبلغ وهو 2،5 مليون يورو.

فيما سيكون نصيب سبورتنغ لشبونة من مبلغ التكوين 2،25 مليون يورو وحصة ناسيونال ماديرا 250 ألف يورو، لكن النجم البرتغالي قضى في فريق الجزيرة البرتغالية سنة واحدة حين كان عمره 12 سنة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com