5 أندية تنتظر قرار ريال مدريد بشأن إيسكو

5 أندية تنتظر قرار ريال مدريد بشأن إيسكو

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تحدث البرنامج الرياضي “ El Chiringuito “ الشهير عن خيبة أمل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مستوى نجمه الإسباني إيسكو هذا الموسم، واتخاده قرارًا ببيعه الصيف القادم في حال استمراره مدربًا للفريق.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد النجم الإسباني 700 مليون يورو وهو ما يجعل دفعه أمرًا مستحيلاً ويبقى التفاوض مع ريال مدريد الطريق الوحيد لخطفه في الصيف المقبل.

وحسب صحيفة “ أس “ الإسبانية فثمن إيسكو سيحدده السوق في الصيف القادم وبالتأكيد سيتجاوز 100 مليون يورو، وهناك 5 فرق مهتمة بخدماته منذ مواسم وترغب في ضمه وهي..

مانشستر سيتي

قدم الفريق عرضًا بلغ 75 مليون يورو في الصيف الماضي رفضه ريال مدريد، كما حاول التعاقد مع الجزائري رياض محرز وهو ما يؤكد حاجة المدرب الإسباني بيب غوارديولا للاعب في نفس مستوى نجم ريال مدريد.

ويبقى إيسكو مطمعًا للفريق الإنجليزي شريطة تلبية الشروط المالية لريال مدريد، كما يبقى مانشستر سيتي مكانا جيدا للنجم الإسباني الذي يسيطر حاليا على إنجلترا ومرشحًا للسيطرة القارية أيضا.

ليفربول

طلب يورغن كلوب التعاقد مع إيسكو منذ موسمين ورفض ريال مدريد بيعه، بل جدد عقده أيضًا ، لكن مع رحيل فيليب كوتينيو فالنجم الإسباني يبقى حلاً مثاليًا لتعويضه في الصيف القادم لخبرته وقدرته على قيادة وسط الميدان.

ويبقى الفريق الإنجليزي مطالبًا بدفع مبلغ كبير للتعاقد مع اللاعب قد يفوق المبلغ الذي كسبه من بيع كوتينيو.

يوفنتوس

حاول الفريق الإيطالي عدة مرات التعاقد مع إيسكو بأي طريقة بما فيها نظام الإعارة ، لكن ريال مدريد رفض كل العروض.

ولا زال يوفنتوس مهتما باللاعب وقد يشكل اهتمام ريال مدريد بالأرجنتيني باولو ديبالا فرصة لضمه.

بايرن ميونخ

يبقى الفريق الألماني محطة مهمة لإيسكو رغم تواجد كل من تياغو ألكانترا وجيمس رودريغيز، لكن المشكلة تكمن في عدم دفع بايرن ميونخ لمبالغ ضخمة مقابل التعاقد مع لاعبين جدد.

آرسنال

حاول فينغر التعاقد مع إيسكو ثم صرف النظر واستقدم عدة لاعبين فشلوا في التألق في وسط ميدان الفريق، وقد يشكل النجم الإسباني فرصة لبناء فريق جديد قادر على منافسة الكبار في إنجلترا عبر وسط ميدان قوي يضم مخيتريان وأوزيل وإيسكو وتشاكا ورامسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com