يوفينتوس يمزّق شباك ساسولو بسباعية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي ”مؤقتًا“ (فيديو)

يوفينتوس يمزّق شباك ساسولو بسباعية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي ”مؤقتًا“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

اكتسح فريق يوفينتوس، اليوم الأحد، ضيفه ساسولو بسبعة أهداف دون رد في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإيطالي لكرة القدم ليعتلي قمة المسابقة مؤقتًا انتظارًا لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة.

دخل يوفينتوس اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عن طريق البرازيلي أليكس ساندرو.

وأضاف الألماني سامي خضيرة الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 24 و27، قبل أن يسجل البوسني ميرالم بيانيتش الهدف الرابع في الدقيقة 38.

وأحرز الأرجنتيني غونزالو هيغواين (هاتريك) في شوط المباراة الثاني في الدقائق 63 و74 و83، مسجلًا أول هاتريك في مسيرته مع فريق ”السيدة العجوز“.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفينتوس إلى 59 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 22 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية، تعادل اي سي ميلان مع مضيفه أودينيزي بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد الأول إلى 35 نقطة في المركز الثامن، فيما ارتفع رصيد الأخير إلى 33 نقطة في المركز التاسع.

بادر ميلان بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عن طريق الإسباني خيسوس فيرنانديز سوسو، إلا أن أودينيزي أدرك التعادل عبر جيانلويجي دوناروما بالخطأ في مرماه في الدقيقة 74.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز أتلانتا على كييفو فيرونا بهدف نظيف، وفيورنتينا على بولونيا بهدفين لهدف، وكالياري على سبال بهدفين نظيفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com