مهدي بن عطية: لقب الدوري الإيطالي مازال في الملعب – إرم نيوز‬‎

مهدي بن عطية: لقب الدوري الإيطالي مازال في الملعب

مهدي بن عطية: لقب الدوري الإيطالي مازال في الملعب

المصدر: إرم نيوز

أكد مهدي بن عطية، المدافع المغربي الدولي، أن فريقه يوفنتوس يراقب باهتمام منافسه نابولي، متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، والذي يبعد عنه بنقطة وحيدة، ولكنه أكد أن الوقت مبكر لقصر المنافسة على اللقب بينهما.

وقال بنعطية في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ”السيدة العجوز“: إنه ”من المبكر القول بأن المنافسة (على الصدارة) مقتصرة فقط بين اليوفي ونابولي، لاتسيو يقدم أداء جيدًا، ولا يزال هناك أيضًا إنتر وروما، حاليًا، ننظر إلى نابولي؛ لأنه يسبقنا وينبغي علينا تقديم كل ما لدينا من أجل إنهاء (الموسم) في المركز الأول“.

ويحل يوفنتوس، حامل لقب الكالتشيو، حاليًا في المرتبة الثانية برصيد 53 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الصدارة التي يحتلها نابولي.

ويقدم نابولي هذا الموسم أداء ممتازًا ويحقق نتائج إيجابية منحته الأفضلية على اليوفي، الذي اعتاد في السنوات الأخيرة على الفوز بلقب السيري، في ظل غياب منافسة حقيقية مع الفرق الإيطالية الأخرى.

وأقر المدافع الدولي، صاحب الجنسية الفرنسية أيضًا، أن فريقه يعاني هذا الموسم، ولكنه شدد على التضامن بين اللاعبين و“روح التضحية“ التي يتحلون بها، والتي يعتبرها نقاط قوة رجال المدرب ماسيميليانو أليغري.

واستغل بنعطية الفرصة كذلك للحديث عن زميله الأرجنتيني غونزالو هيغواين، مشيدًا بمهارته، ومؤكدًا أن ”هناك لاعبين قلائل مثله في أوروبا، والذين يقدمون الكثير من أجل الفريق“.

وتحدث بنعطية عن زميله البولندي، فويتشيك شتشيسني، أحد حراس عرين السيدة العجوز، وقال إنه حارس عصري، قادر على اللعب بقدميه، بالإضافة إلى أن التدرب مع الأفضل في العالم مثل (جانلويجي) بوفون ليس أمرًا هينًا، لديهما أيضًا علاقة قوية خارج الملعب، وهذا يساعده على التطور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com