حال رحيل غاتوسو.. أنطونيو كونتي على رأس المرشحين لتدريب ميلان الموسم المقبل
حال رحيل غاتوسو.. أنطونيو كونتي على رأس المرشحين لتدريب ميلان الموسم المقبلحال رحيل غاتوسو.. أنطونيو كونتي على رأس المرشحين لتدريب ميلان الموسم المقبل

حال رحيل غاتوسو.. أنطونيو كونتي على رأس المرشحين لتدريب ميلان الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان الإيطالي، وضع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي كخيار أول في قائمة الأسماء المرشحة لتولّي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل خلفًا للمدير الفني الحالي، غينارو غاتوسو.

ونشر موقع "كالتشيو ميركاتو" تقريرًا قال فيه إن إدارة ميلان غير واثقة في غاتوسو، إلا في حالة الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا، أو بطولة الدوري الأوروبي، إذا ما أراد الحفاظ على منصبه خلال

الموسم المقبل.

ويعد "أنطونيو كونتي" الأقرب للقدوم إلى ميلان، خاصة بعد أن ألمح إلى أنه قد لا يستمر مع البلوز، بالإضافة إلى علاقته الممتازة بماركو فاسوني، المدير التنفيذي لميلان.

وفي حالة عدم الاتفاق مع كونتي سيكون على يبدو ماوريسيو ساري، مدرب نابولي، الخيار الثاني، حيث سيُضطر ميلان لدفع 8 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي لنادي نابولي.

ووفقًا للتقرير، فإن روبرتو مانشيني، مدرب زينيت سان بطرسبرغ الروسي مطروح أيضًا بعد تصريحاته الأخيرة برغبته في العودة إلى التدريب في إيطاليا مجددًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com