في إيطاليا.. من أكثر المتضررين من استخدام تقنية حكم الفيديو؟
في إيطاليا.. من أكثر المتضررين من استخدام تقنية حكم الفيديو؟في إيطاليا.. من أكثر المتضررين من استخدام تقنية حكم الفيديو؟

في إيطاليا.. من أكثر المتضررين من استخدام تقنية حكم الفيديو؟

طبق الاتحاد الايطالي لكرة القدم تقنية حكم الفيديو هذا الموسم في كل المنافسات المحلية لتجنب الإنتقادات الكثيرة التي تلقاها الحكام في المواسم الأخيرة، والتي جعلت البعض يعتقد أنها كانت في صالح يوفنتوس ومنافسيه.

ورغم الانتقادات التي تعرض لها حكم الفيديو خلال الموسم؛ لكنه في المقابل كان تدخله حاسمًا في عدد كبير من اللقاءات وصحح أخطاء كانت ستكون كارثية لو احتسبت.

وانتقد البعض حكم الفيديو لكون حكم اللقاء لم يستعن به في لحظات حاسمة حيث فضل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ولجنة الحكام منح الصلاحية لحكم اللقاء للاستعانة بحكم الفيديو من عدمه.

وحسب إحصائيات نشرت على التلفزيون الإيطالي خلال لقاء يوفنتوس الأخير أمام جنوة، فروما الإيطالي ونابولي هما أكبر مستفيدين لحد الساعة من حكم الفيديو.

واستفاد فريق العاصمة الإيطالية من 4 قرارات لصالحه وواحد ضده، فيما استفاد نابولي من 3 قارارات لصالحه ولا قرار ضده.

ويحتل ميلان الصف الثالث بـ3 قرارات لصالحه واثنان ضده، فيما يحل رابعًا أنتر ميلانو بقرارين لصالحه وقرار ضده في المركز الخامس.

ويعتبر لاتسيو ويوفنتوس أبرز الخاسرين من فرق القمة حيث لم يستفد لاتسيو من أي قرار لصالحه وكان حكم الفيديو ضده في قرار، فيما استفاد يوفنتوس مرتين من حكم الفيديو مقابل 3 مرات ضده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com