يوفنتوس يتعاقد مع نجل أندريا بيرلو (صورة) – إرم نيوز‬‎

يوفنتوس يتعاقد مع نجل أندريا بيرلو (صورة)

يوفنتوس يتعاقد مع نجل أندريا بيرلو (صورة)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن يوفنتوس تعاقد مع نيكولو بيرلو (15 عامًا) نجل النجم أندريا بيرلو لاعب وسط الفريق ومنتخب إيطاليا سابقًا.

وذكرت صحيفة ”كوريري دي تورينو“ الإيطالية يوم الإثنين أن نيكولو انضم إلى تشكيلة الفريق تحت 16 عامًا ويشغل نفس مركز والده لكنه لا يميل للهجوم عكس والده.

ورغم ذلك يقول أندريا بيرلو بفخر إن نجله يذكره بنفسه حينما كان لاعبًا، موضحًا ”يذكرني كثيرًا بنفسي. إنه يملك الكثير من الكفاءة مع قوة أقل. يستمتع خلال اللعب وهذا الشيء الأكثر أهمية“.

وولد نيكولو، الذي يرتدي القميص رقم 8، العام 2003 وهو العام الذي تُوج والده خلاله بأول لقبين لدوري أبطال أوروبا في مسيرته.

ويلعب نيكولو حاليًا في فريق بيسيتو المحلي وهو أفضل لاعبي الفريق رغم خسارته إحدى المباريات التي كان يشاهدها والده.

وقال بيرلو حينها: ”إنه يمكن من مشاهدة نجله يلعب لمباراة واحدة أن يحدد ما إذا كان موهوبًا أم لا لكنه نجح في السيطرة على الكرة وتمريرها بنجاح وهو متفوق في ذلك“.

ولا يزال هناك الكثير من الوقت لأمام نيكولو لإثبات ذاته خاصة وأن والده عانى كثيرًا قبل أن يصنع اسمه كأحد أفضل لاعب الوسط في جيله.

ورأي المدربان مارشيلو ليبي وروي هودجسون أن بيرلو لم يكن جيدًا بما يكفي للاستمرار في إنتر ميلان، ومع ذلك انتقال إلى يوفنتوس وعمره 32 عامًا وفاز بجائزة أفضل لاعب في العام مدة 3 مواسم متتالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com