لعب لـ17فريقًا حتى الآن.. تعرّف على الإنجليزي فرانك نوبل (صور)

لعب لـ17فريقًا حتى الآن.. تعرّف على الإنجليزي فرانك نوبل (صور)

سلطت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية الضوء على اللاعب الإنجليزي فرانك نوبل البالغ من العمر 25 سنة والذي جرب 17 فريقا بحثا عن فرصة للتألق قبل أن يحط الرحال هذا الموسم في فريق نيوبورت الويلزي والذي قد يكون محطته الجديدة.

وفاز اللاعب الإنجليزي بلقب لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة حيث سجل 5 أهداف في 4 لقاءات مما يؤكد أنه في الطريق الصحيح نحو الاستقرار.

وبدأ فرانك نوبل كلاعب في الفئات الصغرى لتشيلسي ما بين 2004 -2009 وبدأ مشواره لدى الكبار في ويستهام يونايتد الذي لعب له 19 لقاء دون تسجيل أي هدف وتمت إعارته لعدة فرق هي ويست بروميتش وسوينداون وسوانزي وبرانسلي مرتين وشارلتون وغيلينغهام ثم انتقل نحو وولفهامبتون ومنه لإيبسويتش تاون ومنه لكوفنتري ولعب في الدوري الصيني لفريقين.

وعاد لأوروبا لفريق غيلينغهام للمرة الثانية ثم ساوتون يونايتد قبل أن ينتقل هذا الصيف لفريق نيوبورت الويلزي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي وتمكن من التألق في بداية مشواره مع الفريق.

وطيلة مشواره مع الفرق 16 السابقة لم يستمر سوى نصف موسم ولم يلعب لقاءات كثيرة وهو ما كان يدفعه للرحيل مجددا.

ولعب فرانك نويل مع منتخب إنجلترا تحت 17 سنة وتحت 19 سنة مما يؤكد أنه يملك مؤهلات تمنحه فرصة التطور والتألق لدى الكبار، كما يملك قامة طويلة تؤهله ليكون مهاجما خطيرا في الكرات العالية.