مامي ضيوف يمدّد تعاقده مع ستوك سيتي
مامي ضيوف يمدّد تعاقده مع ستوك سيتيمامي ضيوف يمدّد تعاقده مع ستوك سيتي

مامي ضيوف يمدّد تعاقده مع ستوك سيتي

مدّد المهاجم مامي ضيوف تعاقده مع فريقه ستوك سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لـ 3 سنوات وقال إنه يتطلع لمساعدة فريقه على الحصول على مركز متقدم بين فرق البطولة والفوز بأحد الألقاب أيضًا.

وشارك "ضيوف" وهو سنغالي في 90 مباراة في الدوري مع ستوك سيتي وأحرز له 17 هدفًا في البطولة المحلية منذ انضمامه إليه قادمًا من هانوفر الألماني قبل 3 أعوام.

وساعد "ضيوف" ستوك سيتي على احتلال المركز التاسع بين فرق الدوري الإنجليزي في أول موسمين له مع النادي قبل أن يتراجع الفريق ويحتل المركز 13 في الموسم الماضي.

ونقل الموقع الرسمي لستوك سيتي عن ضيوف قوله أمس الخميس: "طموحي المباشر هو احتلال مركز بين الفرق العشرة الأوائل هذا الموسم، وعلينا أيضًا توجيه أنظارنا إلى الهدف المقبل وهو تحقيق مزيد من التقدم والحصول على مركز أفضل إلى جانب الفوز بلقب في إحدى بطولات الكؤوس".

وأضاف ضيوف:"لا يوجد ما يمنع فوزنا ببطولة كأس، وقد مرّ وقت طويل منذ فوز ستوك سيتي ببطولة، وأودّ أن أكون جزءًا من الفريق الذي يحقق هذا الإنجاز مرة أخرى".

وجمع ستوك سيتي 5 نقاط من أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسيحل في الجولة المقبلة ضيًفا على نيوكاسل يونايتد صاحب المركز العاشر (بـ 6 نقاط) غدًا السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com