مانشستر سيتي يرغب بضم سانشيز من آرسنال وصفقة مقايضة محتملة بين الناديين

مانشستر سيتي يرغب بضم سانشيز من آرسنال وصفقة مقايضة محتملة بين الناديين

المصدر: أحمد نبيل ود ب أ - إرم نيوز

يتطلع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لحسم صفقة ضم الجناح التشيلي أليكسيس سانشيز من صفوف آرسنال قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد غدٍ الخميس.

وسجل سانشيز 24 هدفًا لآرسنال الموسم الماضي، لكن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ولم يوافق بعد على تجديد تعاقده في استاد الإمارات.

ويرغب الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بضم سانشيز البالغ من العمر 28 عامًا.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي .سي) أن الصفقة قد تتحول إلى مقايضة بين الفريقين، بحيث ينتقل سانشيز إلى سيتي في الوقت الذي يرحل فيه رحيم ستيرلينغ، نجم مانشستر سيتي، إلى آرسنال.

وانضم سانشيز إلى آرسنال في 2014 قادمًا من برشلونة مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

سانشيز في تشيلي.

من جانبه، نفى رئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم الشائعات التي ترددت بشأن طلب المهاجم أليكسيس سانشيز الغياب عن معسكر منتخب بلاده لمدة 24 ساعة لينهي صفقة انتقاله من آرسنال إلى مانشستر سيتي الإنجليزيين.

وانتشرت تقارير صحفية إنجليزية يوم الثلاثاء تزعم أن سانشيز طلب من مدربه خوان أنطونيو بيتزي الخروج من معسكر المنتخب لمدة يوم واحد للعودة إلى إنجلترا لإنهاء إجراءات انتقاله إلى سيتي.

وأكدت تقارير صحفية في تشيلي كذب هذه الشائعات، وأن سانشيز حاليًا مع منتخب بلاده، ولم يطلب من مدربه الرحيل والعودة إلى إنجلترا.

وتستضيف تشيلي منتخب باراغواي في 31 اغسطس/آب وستواجه بوليفيا في لاباز بعدها بخمسة أيام، وتحتل تشيلي المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية متفوقة بنقطة على الأرجنتين، وبنقطتين عن الإكوادور.

ووافق آرسنال على بيع سانشيز البالغ من العمر 28 عامًا إلى مانشستر سيتي في صفقة قد تضم رحيم سترلينغ، أو سيرجيو أغويرو.

ورفض آرسين فينغر، المدير الفني لآرسنال، انضمام سترلينغ لفريقه ضمن الصفقة، وطلب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

وسيُغلق باب الانتقالات الصيفية بعد يومين، وما زال مستقبل سانشيز غامضًا، لكن من المتوقع رحيله قبل نهاية، يوم الخميس المقبل.

ومن المتوقع رحيل شكودران مصطفي إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة، وكذلك كيران جيبس، وربما يلحق بهما جاك ويلشير، وتيو والكوت في حال تلقيهما عروضًا مناسبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع