قبل ديربي لندن.. كونتي يحسد مدرب توتنهام
قبل ديربي لندن.. كونتي يحسد مدرب توتنهامقبل ديربي لندن.. كونتي يحسد مدرب توتنهام

قبل ديربي لندن.. كونتي يحسد مدرب توتنهام

تنتاب مشاعر الحسد انطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، تجاه الغريم اللندني اللدود توتنهام هوتسبير، على الرغم من تفوق فريق المدرب الإيطالي الموسم الماضي لينال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال كونتي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل لقاء الأحد المقبل، على استاد ويمبلي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، إن نظيره ماوريسيو بوكيتينو، نجح في إرساء الأساس الصلب الذي يحتاجه تشيلسي ثانيةً عقب فقدانه مجموعة من لاعبيه المخضرمين.

وأضاف كونتي: "وضع بوكيتينو أساسًا عظيمًا لناديه ويجب أن نقوم بالشيء ذاته.

"أريد أن أساعد تشيلسي على بناء الأساس القوي نفسه. فقدنا الكثير من اللاعبين في السنوات القليلة الماضية بعد أن كانوا يشكلون هذه الأسس بالنسبة لنا".

وعلى المدى القصير، يجب على المدرب الإيطالي بذل أقصى الجهد قبل مواجهة توتنهام في ظل إيقاف القائد جاري كاهيل ولاعب الوسط سيسك فابريغاس مع غود ايدن هازارد وبيدرو ضمن قائمة المصابين.

وأقر كونتي أنه ربما يلجأ لاستخدام لاعب أو اثنين من بين اللاعبين الذين لم يتعافوا بنسبة 100 في المئة، بما في ذلك الثنائي الوافد حديثًا والمؤلف من الفارو موراتا القادم من ريال مدريد وتيموي باكايوكو المنضم من موناكو.

وأضاف: "يجب أن أتخذ قرارات صعبة. يتعافى باكايوكو ويمكن أن يدخل في إطار المنافسة، عندما تحاول الاستعانة باللاعبين مبكرًا وقبل اكتمال لياقتهم فإن هذا يزيد من مخاطر الإصابة".

وخسر تشيلسي أول مباراة له في الموسم وذلك لأول مرة منذ نحو 20 عامًا عندما تغلب عليه بيرنلي 3-2 في ستامفورد بريدج، يوم السبت الماضي، بعد طرد كاهيل وفابريجاس.

وقال كونتي: "أدرك أن هذا الموسم سيكون في غاية الصعوبة بالنسبة لنا. استطعنا الموسم الماضي الفوز بالدوري وبلوغ الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي في ظل مشاركة 13 لاعبًا فقط بشكل منتظم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com